ُيُمكن الآن طلب البيتزا عبر إيموجي في "تويتر"

أصبح بإمكان المستخدمين، طلب البيتزا عبر تويتر من مطعم البيتزا العالمي دومينوز. روّج المطعم لخدمته الجديدة، من خلال تغرديه على موقع تويتر، على صفحته الرسمية الخاصة بالولايات المتحدة، رمز الإيموجي على شكل قطعة بيتزا.

ُيُمكن الآن طلب البيتزا عبر إيموجي في

أصبح بإمكان المستخدمين، طلب البيتزا عبر 'تويتر' من مطعم البيتزا العالمي 'دومينوز'. روّج المطعم لخدمته الجديدة، من خلال تغرديه على موقع تويتر، على صفحته الرسمية الخاصة بالولايات المتحدة، رمز الإيموجي على شكل قطعة بيتزا.

وبحسب 'دومينوز'، سيستطيع زبائن المطعم في الولايات المتحدة الأميركية، طلب الأكل أونلاين، ابتداءً من 20 مايو/أيار 2015. وتأتي هذه الخطوة ضمن حملة ANYWARE TECHNOLOGY، التي تهدف إلى توفير أكثر من طريقة لطلب الطعام، حتى عبر الساعات الذكية. وسيستطيع الزبائن طلب طعامهم، عبر تغريد طلباتهم باستعمال وسم #EASYORDER أو إرسال إيموجي قطعة البيتزا.

وتعتبر طريقة ترويج المطعم للخدمة الجديدة، فريدة من نوعها، فهي، أيضاً، جديدة في عالم التسويق الإلكتروني. وسوّق 'دومينوز' لخدمته الجديدة، دون تصوير أو تسجيل إذاعي أو ملصقات، بل اقتصرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدماً الرموز التعبيرية أي الإيموجي فقط

التعليقات