شاهد صور مُسرّبة لـ Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus

انتشرت على صفحات الإنترنت صورا مُسرّبة، وهي الأولى من نوعها، لما قيل إنهما الهاتفان الذكيان المرتقبان من شركة سامسونج، جالاكسي نوت 5 و جالاكسي إس6 ايدج بلس

شاهد صور مُسرّبة لـ Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus

انتشرت على صفحات الإنترنت صورا مُسرّبة، وهي الأولى من نوعها، لما قيل إنهما الهاتفان الذكيان المرتقبان من شركة سامسونج، “جالاكسي نوت 5″ و “جالاكسي إس6 ايدج بلس”.

ووفقا لهذه الصورة المُسرّبة على موقع Mobilefun.co.uk ، لا يوجد اختلاف كبير بين الهاتف “جالاكسي إس6 ايدج بلس” وأخيه الأصغر “جالاكسي إس6 ايدج”، الذي أطلقته الشركة الكورية في آذار/مارس الماضي.

مقارنة مع تسريبات سابقة، يبدو هاتف "جالاكسي نوب 5" محافظا على شكل هاتف "جالاكسي نوت 4"، إلا أن زر الصفحة الرئيسيّة يبدو أصغر.

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت أن “جالاكسي نوت 5″ سيأتي بشاشة “سوبر أمولد” Super AMOLED قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD، كما سيضم المعالج Exynos 7422 الذي تنتجه سامسونج نفسها، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 4 جيجابايتات، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلا مع “مثبت صورة بصري” OIS.

وفيما يتعلق بـ “جالاكسي إس6 ايدج بلس”، فتتحدث التسريبات عن هاتف لوحي بشاشة قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD مع معالج من نوع Exynos 7420، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايتات، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلا.

وأفادت صحيفة "بيزنس كوريا" المُطلعة على أخبار التكنولوجيا، يوم الأربعاء الماضي، أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن أجهزتها اللوحيّة الجديد "جالاكسي نوت" في 13 آب/أغسطس المُقبل.

التعليقات