سامسونج تروج لنظارتها الذكية الجديدة

بدأت شركة سامسونج الترويج لنظارتها جير في آر (Gear VR) للواقع الافتراضي، التي بدأت بالوصول إلى المستخدمين في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

سامسونج تروج لنظارتها الذكية الجديدة

بدأت شركة 'سامسونج' الترويج لنظارتها 'جير في آر' (Gear VR) للواقع الافتراضي، التي بدأت بالوصول إلى المستخدمين في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وأطلقت الشركة فيديو على قناتها في 'يوتيوب'، يستعرض كيفية استخدام النظارة وطريقة وضع الهاتف بداخلها، للحصول على تجربة استخدام جديدة ومغايرة تماما عن التي اعتاد المستخدمون اتباعها عند استخدام الأجهزة الذكية.

وتسمح نظارة الواقع الافتراضي لمستخدميها بالتفاعل مع المحتوى من خلال تحريك الرأس، ليتحرك المشهد مع الحركة وكأن المستخدم يشاهده بشكل حي.

وتتوفر نظارة 'جير في آر' التي طورتها شركة 'سامسونج' مع شركة مملوكة لـ'فيسبوك'،  بسعر 99 دولار أميركي، وتتوافق مع أجهزة 'سامسونج نوت 5' و'جالاكسي إس 6' و'جالاكسي إس 6+' و'جالاكسي إس 6 إيدج'.

اقرأ أيضًا| شركة 'بيبسي' تطلق هاتفها الجديد

ومنحت النظارة الافتراضية تقييما عاليا، وصل إلى 8 من 10، باعتبار أن وزنها الخفيف وسرعة استجابتها للتطبيقات، تمنح المستخدم تجربة جديدة كليا.

ودعم موقع 'يوتيوب' وموقع 'فيسبوك' إمكانية نشر المحتوى الموجه لهذه النظارات، والذي يعرف بمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة، حيث يمكن لمستخدمي تطبيقات هذه المواقع على 'أندرويد' و'آي أو إس' تحريك الجهاز لتتغير زاوية الرؤية بشكل كامل.

التعليقات