"غالاكسي S7" قريبًا في الأسواق

لا تتوقف شركة سامسونغ عن تحديث هواتفها الذكية، وتطل علينا كل مدة بهاتف جديد، وهذه المرة هاتفها الذكي "غالاكسي S7 والذي تم كشف معلومات سرية عن تاريخ إطلاقه بالإضافة إلى الميزات التي سيحملها الجهاز

"غالاكسي S7"  قريبًا في الأسواق

لا تتوقف شركة سامسونغ عن تحديث هواتفها الذكية، وتطل علينا كل مدة بهاتف جديد، وهذه المرة هاتفها الذكي ' غالاكسي S7' والذي تم كشف معلومات سرية عن تاريخ إطلاقه بالإضافة إلى الميزات التي سيحملها الجهاز.

ونشر موقع' Slashgear' صورًا تم التقاطها من العرض الداخلي ' China mobile'، والذي سيقدم عند الكشف عن جهاز' غالاكسي S7'، وتضمنت الصور مشاهد لشريحة تبين الجهاز الذكي المقرر طرحه للبيع في آذار/ شباط المقبل، وذلك بع أقل من سنة من طرح غالاكسي S6' في الأسواق.  

وقد صرّح خبراء في مجال التكنولوجيا أن التسريبات حقيقية، خصوصاً بعد الجهود الحثيثة التي بذلتها شركة 'سامسونغ' لإقناع مستخدميها شراء جهاز 'غالاكسي S6' والذي شهد نسبة مبيعات أقل من المتوقعة بسبب سعره المرتفع، وافتقاره لدعم ذاكرة قابلة للتوسيع، أي أنّ الجهاز لا يقبل بطاقات مايكرو SD، والتي كانت تقبلها الأجيال السابقة من هواتف غالاكسي S.

لكن الأمر لربما يثير غضب المستخدمين الذين اشتروا 'غالاكسي S6' الجديد في فترة عيد الميلاد، ليجدوا أن الشركة توشك على إطلاق نسخة أفضل من الجهاز الذي ابتاعوه منذ فترة وجيزة.

وسيشمل الهاتف الجديد ميزات عدة مثل احتوائه على ذاكرة أكبر تتراوح بين 64 GB كحدٍ أدنى لتصل إلى 256GB وذلك لمعالجة مشكلة الذاكرة التي طرأت في الجيل السابق. كما أنّه سيدعم ميزة مشابهة لتلك الموجودة في هواتف 'آيفون 6S' و'6S بلاس'، وهي ميزة قوة اللمس والتي تتيح الدخول إلى بيانات وصفحات مختلفة، وفقاً لقوة الضغط على الشاشة.

اقرأ أيضًا | سامسونج تبتكر معالجا لقياس مؤشرات الصحة

 

التعليقات