"نبض قلبك" دليلك للتعرف على شريك حياتك

تطبيق وانس (Once) هو تطبيق للتعرف على شريك للحياة عبر اتصاله بنبضات القلب من خلال ساعة ذكية، حظي خلال العام الماضي بعدة تحديثات جعلت منه تطبيقا فعالا لاكتشاف شريك محتمل يوميا.

"نبض قلبك" دليلك للتعرف على شريك حياتك

تطبيق 'وانس' (Once) هو تطبيق للتعرف على شريك للحياة عبر اتصاله بنبضات القلب من خلال ساعة ذكية، حظي خلال العام الماضي بعدة تحديثات جعلت منه تطبيقا فعالا لاكتشاف شريك محتمل يوميا.

ويعمل التطبيق بطريقة بسيطة، حيث يراقب نبضات قلب المستخدم عند تصفحه لصور المستخدمين على شبكات التواصل. وعند ارتفاع وتيرة نبضات القلب، يسجل التطبيق صاحب الصور كشخص قريب لتطلعات المستخدم، ليسجل التطبيق في كل يوم شخصا مختلفا على أنه الأقرب للمستخدم من ناحية الميزات.

ويشرح مقطع فيديو مصور نشرته الشركة المالكة للتطبيق، صدق نبضات القلب وأهميتها في التعرف على الشريك المحتمل، حيث أنها لا ترتبط بدائرة التحليل الموجودة في الدماغ.

ويتوفر التطبيق بأجهزة 'فيتبيت' والساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل 'أندرويد'، كما سيتوفر قريبا لأنظمة التشغيل 'آي أو إس'.

وتقترح نبضات القلب من خلال التطبيق، الأشخاص الأقرب لمواصفات كل مستخدم، لأن القلب لا يمكن أن يقوم بالتزييف أو أن يأخذ وقته بالتفكير قبل التعبير عن ردة فعله.

اقرأ أيضًا| 'فيسبوك' توفر ميزة 'ردود الفعل' لجميع مستخدميها

 

التعليقات