ذاهبون إلى مناسبة؟ فيسبوك يهتم بإيصالكم

تعتزم شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي إطلاق منصتها الخاصة بالنقل التشاركي الذي بات مألوفا في الآونة الأخيرة، داخل نظام المناسبات (Events).

ذاهبون إلى مناسبة؟ فيسبوك يهتم بإيصالكم

تعتزم شركة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إطلاق منصتها الخاصة بـ"النقل التشاركي" الذي بات مألوفا في الآونة الأخيرة، داخل نظام المناسبات (Events).

وتسعى الشركة إلى إتاحة خيارات متعددة للمستخدم، يستطيع من خلالها اختيار طريقة نقله أو وصوله إلى المناسبة؛ "ذاهب باستخدام سيارة"، "ذاهب دون استخدام سيارة" و"ربما".

عند ضغط المستخدم على خيار "ذاهب باستخدام سيارة"، سيطلب "فيسبوك" منه تحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى المناسبة بالسيارة، حيث يمكن للمستخدم تحديد عدد الأماكن الفارغة في سيارته لإتاحة إمكانية نقل آخرين.

ويمكن للمستخدم أيضا تحديد علاقته بالأشخاص الذين ينقلهم، إذ يتيح "فيسبوك" للمستخدم إمكانية اختيار نقل الأصدقاء فقط، أصدقاء الأصدقاء، أو جميع المشاركين في المناسبة ذاتها.

وسيعرض موقع "فيسبوك" خارطة الطرقات التي سيسلكها صاحب السيارة، مع توجيهات وتنبيهات حول الموقع الجغرافي. ويمكن للمستخدمين الذين يستقلون المواصلات العامة للوصول إلى المناسبة تحديد خيار "ذاهب باستخدام النقل العام"، ليظهر لهم الموقع خارطة تمكنهم من الوصول إلى مناسبتهم بسهولة.

اقرأ أيضًا| هل تعاني من مشكلة في الواي فاي؟ إليك الحل

 

 

التعليقات