فيسبوك تتيح المقالات الفورية لجميع الناشرين

أعلنت شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، عن إتاحتها خاصية المقالات الفورية (Instant Articles)، إلى جميع الناشرين في جميع أنحاء العالم، فور انتهاء مؤتمرها للمطورين في 12 نيسان/أبريل القادم.

فيسبوك تتيح المقالات الفورية لجميع الناشرين

أعلنت شبكة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، عن إتاحتها خاصية "المقالات الفورية" (Instant Articles)، إلى جميع الناشرين في جميع أنحاء العالم، فور انتهاء مؤتمرها للمطورين في 12 نيسان/أبريل القادم.

وذكرت الشبكة في بيان، أنها عملت مع مئات المواقع الإخبارية حول العالم "لتوفير تجربة قراءة سريعة وغامرة إلى مستخدمي هذا الموقع، وفي الوقت الذي كنا نتلقى خلاله ردود فعلهم ونعمل بالتوازي مع ذلك على تحسين هذه الخاصية، قمنا بابتكار الأدوات التي تتيح توفر خاصية المقالات الفورية على نطاق أوسع".

وجاء في البيان: "هدفنا من خلال تصميم هذه الخاصية إلى حل مشكلة معينة تكمن مسألة التحميل البطيء والتي تتسبب في خلق صعوبات لدى الأشخاص الذين يقرأون الأخبار على هواتفهم المتحركة، وتؤثر هذه المشكلة على الناشرين والمستخدمين الذين يعانون من مشكلة في اتصال شبكتهم الإلكترونية، لذلك، كان هدفنا منذ البداية توفير خاصية المقالات الفورية إلى جميع أصحاب المواقع الإخبارية".

وتحاول "فيسبوك" أن تكون حلقة وصل بين المستخدمين والمحتوى الأكثر أهمية بالنسبة لهم، مثل القصص والتدوينات والفيديوهات والصور.

اقرأ أيضًا| ميزة جديدة لا تعرفها في "فيسبوك مسنجر"

وتتيح خاصية "المقالات الفورية" للناشرين إمكانية سرد وتحميل القصص والمنشورات الأخرى بسرعة وسهولة، لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، ليتمكن الناشرون من تحقيق أهدافهم والسيطرة على تجربة القراءة والإعلانات والبيانات.

 

التعليقات