أول صور مسربة لهاتف نيكسوس الجديد

بيّنت صور "حيّة" مسرّبة حصل عليها موقع "أندرويد بوليس"، المختص بشؤون نظام تشغيل أندرويد، الجيلَ القادم من سلسلة هواتف "نيكسوس" الذكيّة، التي قالت إنه سيكون من إنتاج شركة إتش تي سي التايوانيّة.

أول صور مسربة لهاتف نيكسوس الجديد

بيّنت صور 'حيّة' مسرّبة حصل عليها موقع 'أندرويد بوليس'، المختص بشؤون نظام تشغيل أندرويد، الجيلَ القادم من سلسلة هواتف 'نيكسوس' الذكيّة، التي قالت إنه سيكون من إنتاج شركة إتش تي سي التايوانيّة.

ونشر الهاتف، كذلك، صورًا للهاتف، الذي سيحمل الاسم الرمزيّ Sailfish، الذي من المحتمل أن يعلن عنه إلى جانب هاتف آخر من إتش تي سي، أيضًا، سيطلق عليه اسم Marlin.

ومع أن شعار شركة إتش تي سي لا يظهر على الهاتف، ولكن شكله يؤكد أنه من إنتاجها، إذ إن تصميمه يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف “إتش تي سي 10″، الذي أطلقته في وقت سابق من العام الحالي.

ووفقًا للموقع ذاته، سيقدم كلا هاتفي إتش تي سي نفس الشكل والمواصفات تقريبًا، ولكن الاختلاف الوحيد سيكون في حجم الشاشة، والأبعاد وسعة البطارية، إذ سيكون Marlin أكبر من Sailfish، الذي يُتوقع أن يقدم شاشة بقياس 5' بوصات.

اقرأ/ي أيضًا | جوجل تعلن عن هاتف ذكي وحاسب لوحي جديدين

يُشار إلى أن تسريبات سابقة أشارت إلى أن شركة جوجل ستتخلى عن العلامة التجارية نيكسوس، إذ ستأتي هواتف السلسلة مع حرف G فقط، الذي يشير إلى عملاقة خدمات الإنترنت الأميركية.

التعليقات