شركة "إتش تي سي" تعلن رسميا عن إصدارها الجديد... One A9s

بعد إطلاقها لهاتف One A9 العام الماضي بشكل يستنسخ تصميم هاتف آيفون 6 من شركة آبل، قامت شركة "إتش تي سي"، اليوم الخميس، بإعلانها عن الهاتف الذكي One A9s في إطار مشاركتها بمعرض إيفا برلين IFA 2016.

شركة "إتش تي سي" تعلن رسميا عن إصدارها الجديد... One A9s

بعد إطلاقها لهاتف One A9 العام الماضي بشكل يستنسخ تصميم هاتف آيفون 6 من شركة آبل، قامت شركة 'إتش تي سي'، اليوم الخميس، بإعلانها عن الهاتف الذكي One A9s في إطار مشاركتها بمعرض إيفا برلين IFA 2016.

وفي محاولة منها لإنعاش مبيعاتها المتدهورة في قطاع الهواتف، كانت شركة إتش تي سي' قد قامت بالكشف عن الهاتف One A9 في شهر أيلول/سبتمبر 2015؛ محاوِلةً جعل الهاتف يبدو كإنه آيفون 6 يعمل بنظام التشغل أندرويد، بهدف استقطاب المستخدمين الذين يميلون لهواتف آبل إلا أنهم يؤثرون نظام أندرويد على آي أو إس.

أما بالنسبة لإصدار العام الماضي، فقد حاولت الشركة جعله ذو اختلافٍ طفيف في المنتصف، لكن مع الهاتف الجديد فقد صار الشبه أكبر بما أنها وضعت الكاميرا على يساره وأزالت شعارها من أعلى زر الرئيسية، ليبدو الآن كشبيه آيفون 6.

وفي ما يتعلق بباقي المزايا، فإن One A9s يضم معالجًا ثماني النوى من طراز Helio P10 من شركة 'ميدياتيك'، إضافة إلى أنه يتيح خيارين فيما يتعلق بذاكرة التخرين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي 'رام' ، وهما: 332 جيجابايت أو 2/16 جيجابيت.

ويمتاز الهاتف بكاميرا خلفية ذات دقة بمقدار 13 ميجابكسل مع فتحة 2.2/f من نوع وفلاش LED، بمقابل  كاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات، وهو يأتي مع بطارية بسعة 2,150 ميللي أمبيرًا/ساعة.

وتعمد شركة إتش تي سي إلى طرح هاتفها الذكي الجديد في الأسواق العالمية خلال الأسابيع القادمة بثلاث ألوان: الأسود، الذهبي والفضي؛ ولم تورد معلومات عن السعر إلا أنه لا يتوقع تعدي 500 دولار.

اقرأ/ي أيضًا| 'فولكسفاغن' تستدعي سيارتها التي تعمل بالغاز الطبيعي

التعليقات