24hDone: أدر نظام يومك بسلاسة

فيما يركز على المهام الرئيسية في اليوم عوضًا عن تشتيت المستخدم في المهام الأسبوعية والشهرية، يقدم تطبيق 24hDone خدمة مميزة لإدارة المهام.يعتمد التطبيق بشكل أساسي على فكرة مباشرة وعملية: إضافة مهمة معينة والانتهاء منها خلال 24 ساعة فقط؛ إض

24hDone: أدر نظام يومك بسلاسة

فيما يركز على المهام الرئيسية في اليوم عوضًا عن تشتيت المستخدم في المهام الأسبوعية والشهرية، يقدم تطبيق 24hDone خدمة مميزة لإدارة المهام.

يعتمد التطبيق بشكل أساسي على فكرة مباشرة وعملية: إضافة مهمة معينة والانتهاء منها خلال 24 ساعة فقط؛ إضافة وهو يتميز بتصميم Material design المعروف ببساطة استخدامه.

ويمكّن التطبيق معرفة جميع المهام النشطة خلال اليوم عبر الولوج إلى تبويب 'On Time'؛ كذلك، يوفر التطبيق شريط تقدم ملون الذي يبين الوقت المتبقي لإتمام المهمة بألوان متفاوتة، وفقًا للوقت المتبقي للانتهاء.

وفيما لو أتمت المهمة في التطبيق الـ24 ساعة دون إنجازها، فإنها تحول تلقائيًا إلى تبويب 'Out Time'، مع تمكين المجال على إعادة تفعيلها مرة أخرى في وقت لاحق.

يعتبر هذا التطبيق كأحد الخيارات العملية الجديدة للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات بسيطة لإدارة المهام اليومية، إذ أن التطبيق يتمحور بالفعل حول البساطة والسلاسة العالية في التعامل مع المهام اليومية.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق 24hDone متوفر مجانًا لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4، وبالإمكان تحميله عبر متجر جوجل بلاي. 

إقرأ/ي أيضًا | اختراق 'ياهو': تقنيات القرصنة (إنفوجراف)

التعليقات