موقع إباحي يعرض انتشال "تويتر" من أزمته

أوضحت إدارة الموقع الإباحي، أنه بإمكانها استغلال التطبيق بشكل أفضل من "تويتر"، مؤكدة أن استحواذهم على التطبيق قد يساهم في إخراج "تويتر" من "محنته".

موقع إباحي يعرض انتشال "تويتر" من أزمته

تراجع أسهم "تويتر" بصورة كبيرة (أ.ب)

بعد ساعات قليلة من إعلان شركة 'تويتر' اعتزامها إغلاق تطبيقها للفيديوهات القصيرة 'فاين'، تقدم أحد أكبر المواقع الإباحية في العالم بعرض لشرائه.

وسارع نائب مدير موقع 'بورن هب' بإرسال رسالة إلى المدير التنفيذي لتويتر، جاك دورسي، يتقدم فيه بطلب لشراء التطبيق، الذي تعتمد فكرته على إنتاج فيديوهات قصيرة لا تتعدى مدتها الـ6 ثوان، تتكرر تلقائيا، حسبما أفاد موقع 'سي نت'.

وأوضحت إدارة الموقع الإباحي، أنه بإمكانها استغلال التطبيق بشكل أفضل من 'تويتر'، مؤكدة أن استحواذهم على التطبيق قد يساهم في إخراج 'تويتر' من 'محنته'.

وتراجعت أسهم 'تويتر' بشكل كبير، بعد فشله في اجتذاب مستخدمين جدد وفشل صفقات استحواذ محتملة، ما أضطر الإدارة لفصل نحو 9 في المئة من موظفي الشركة.

اقرأ/ي أيضًا| بعد تأزم 'تويتر': 91% من العاملين يبقون

ويتوقع موقع 'سي نت' أن يكون عرض شراء 'فاين' للسخرية من إدارة 'تويتر'، حيث لم تتضمن الرسالة المبلغ المقترح لعرض الشراء، بالإضافة إلى أن ذكر المصاعب التي تواجه موقع التدوين المصغر يعزز من احتمال أن لا يكون العرض جديا.

وقالت "تويتر" في بيان نشرته عبر موقع "ميديوم"، إنه "منذ 2013 توجه الملايين من الناس إلى تطبيق فاين للضحك المستمر والإعجاب بإبداع مستخدمين آخرين، لكن تطبيقنا سيتوقف بعد أشهر قليلة".

 

 

التعليقات