آبل تطرح حواسيب آيباد

قال محللان من شركة باركليز للخدمات المالية والمصرفية إن شركة آبل تخطط خلال حدثها المتوقع في آذار/مارس المقبل للكشف عن ثلاثة حواسيب لوحية "ايباد اثنان منها عبارة عن تحديث لطرازي 12.9 بوصة و9.7 بوصة، والثالث نسخة ضيقة الحواف بقياس 10.9 بوصا

آبل تطرح حواسيب آيباد

قال محللان من شركة باركليز للخدمات المالية والمصرفية إن شركة آبل تخطط خلال حدثها المتوقع في آذار/مارس المقبل للكشف عن ثلاثة حواسيب لوحية "ايباد"، اثنان منها عبارة عن تحديث لطرازي 12.9 بوصة و9.7 بوصة، والثالث نسخة ضيقة الحواف بقياس 10.9 بوصات.

وبحسب المحللين، والذين كانا مسؤولين أيضًا عن معلومات بشأن هاتف آيفون 8، فإن أبعاد جهاز آيباد بقياس 10.9 بوصات الجديد ستكون مساوية لأبعاد طراز 9.7 بوصات من آيباد برو لكن الشاشة ستأتي بحجم أكبر لأنها ستكون ضيقة الحواف.

كما قالا نقلا عن مصادر من سلسلة توريد، إن طراز 9.7 بوصات من آيباد برو لن يصنف جهازًا عالي المواصفات، إذ أنه سيكون أقل سعرًا وسيباع إلى جانب حاسوب آيباد ميني بقياس 7.9 بوصات.

أما بالنسبة لطراز 12.9 بوصة من آيباد برو، فسيأتي، وفقًا للتسريبات الجديدة، بشاشة مزودة بتقنية "ترو تون" التي جاء بها الحاسوب آيباد برو 9.7 بوصة الحالي، والتي تستخدم حساسات للضوء المحيط مع أربع قنوات متقدمة لضبط لون وكثافة الشاشة تلقائيًا بما يتناسب مع البيئة المحيطة.

 

التعليقات