فيديو قصير يتسبب بتوقف أجهزة "آيفون" عن العمل

راج في الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، رابط لفيديو لا تتعدى مدته 3 ثوان، يتسبب عند تشغيله على أي هاتف "آيفون" أو حاسب "آيباد" بتوقف الأجهزة عن العمل، ولا تحل المشكلة إلا بإعادة تشغيل الجهاز قسريا.

فيديو قصير يتسبب بتوقف أجهزة "آيفون" عن العمل

(أ.ب)

راج في الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، رابط لفيديو لا تتعدى مدته 3 ثوان، يتسبب عند تشغيله على أي هاتف 'آيفون' أو حاسب 'آيباد' بتوقف الأجهزة عن العمل، ولا تحل المشكلة إلا بإعادة تشغيل الجهاز قسريا.

ونشر الفيديو القصير أولا على تطبيق 'ماوباي' التابع لموقع التدوين 'ويبو'، وهو المقابل الصيني لتطبيق مشاركة الفيديو القصير 'فاين'.

ووثقت قناة 'EverythingApplePro' على موقع 'يوتيوب' المشكلة التي أظهرت أنه عند النقر على الرابط الخاص بالفيديو وتشغيله على أي جهاز يعمل بنظام 'آي أو إس'، سيبطئ نظام الجهاز ثم يؤدي إلى توقفه عن العمل.

اقرأ/ي أيضًا| 'آبل' تستبدل بطاريات 'آيفون 6 إس' مجانا

ولا يحدث توقف الأجهزة فور تشغيل رابط الفيديو الذي يأتي بنسق(mp4)، بل يستغرق الأمر بين 15 و30 ثانية. ويمكن للمستخدمين إصلاح الخلل عبر إعادة تشغيل أجهزتهم قسريا، من خلال الضغط المطول على زري الرئيسية والطاقة معا، أما بالنسبة لهواتف 'آيفون 7'، فمن خلال الضغط المطول على زري الطاقة وخفض الصوت.

التعليقات