"إنستجرام" يطلق ميزة "البث المباشر" سريع الزوال

تتميز الخدمة الجديدة عن البث المباشر في التطبيقات الأخرى بأنها سريعة الزوال، حيث يختفي مقطع الفيديو حالما ينتهي البث المباشر ولا يتوفر للمشاهدة لاحقا. كما ويمكن لمستخدمي التطبيق إرسال التعليقات ورموز القلوب خلال البث، على غرار خدمة البث ا

(أ.ف.ب)

أطلق تطبيق "إنستجرام" المملوك لشركة "فيسبوك" نسخته الخاصة سريعة الزوال من البث المباشر للفيديو.

وتتميز الخدمة الجديدة عن البث المباشر في التطبيقات الأخرى بأنها سريعة الزوال، حيث يختفي مقطع الفيديو حالما ينتهي البث المباشر ولا يتوفر للمشاهدة لاحقا. كما ويمكن لمستخدمي التطبيق إرسال التعليقات ورموز القلوب خلال البث، على غرار خدمة البث المباشر في "فيسبوك".

وأشار كيفين ويل، مدير منتجات "إنستجرام"، إلى أن تقديم خدمة بث مباشر سريعة الزوال يجعل الناس يشعرون براحة أكبر وسهولة أثناء وجودهم ضمن وسيلة تواصل قد تشعرهم في كثير من الأحيان بالرهبة، خصوصا مع معرفة المستخدم بان هذا الفيديو لن يبقى متاحا للمشاهدة.

ويعمل "إنستجرام" على إشعار مجموعة محددة من متابعي المستخدم، وهي المجموعة التي تتفاعل أكثر من غيرها مع الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها صاحب الحساب. كما تعمل الخدمة على الترويج للبث المباشر للفيديو لأشخاص قد لا يتابعهم المستخدم، حيث تتجه الخدمة إلى عرضهم ضمن ما يسمى "توب لايف" (Top Live) في الجزء العلوي من التطبيق، ما قد يساعد على زيادة البث المباشر داخل التطبيق وتسليط الضوء على مستخدمي البث المباشر.

اقرأ/ي أيضًا| "واتساب": شاهد الفيديو دون تنزيله

 

التعليقات