"واتساب" يتيح حذف وتعديل الرسائل المرسلة

يتجه تطبيق "واتساب" الشهير للتراسل الفوري، لإضافة اثنتين من المزايا الأكثر طلباً في النسخة المطورة، بعد أن ظهرت في أحدث النسخ التجريبية والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل وتحرير رسالة نصية مرسلة سابقاً، وكذلك التراجع عنها بالكامل عنها وك

(رويترز)

يتجه تطبيق "واتساب" الشهير للتراسل الفوري، لإضافة اثنتين من المزايا الأكثر طلباً في النسخة المطورة، بعد أن ظهرت في أحدث النسخ التجريبية والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل وتحرير رسالة نصية مرسلة سابقاً، وكذلك التراجع عنها بالكامل عنها وكأنك لم ترسلها.

وتعمل إمكانية حذف الرسائل المرسلة عند الضغط المطول على الرسالة، حيث تمكن الإضافة المستخدمين من التراجع عن رسائلهم المرسلة، في حال لم يقم المرسل إليه بمشاهدة تلك الرسائل، حسبما أوضح موقع "عالم التقنية"، الذي لم يوضح آلية تحرير الرسائل المرسلة، لكن من المتوقع أن تكون بنفس الآلية.

وبحسب "عالم التقنية"، فإنه من المتوقع أن يقدم "واتساب" المملوك لموقع "فيسبوك"، ميزة تحرير الرسائل أو التراجع عنها بداية العام القادم.

والميزة المتاحة حاليا في تطبيق "واتساب"، هي إمكانية حذف الرسائل المرسلة، ولكنها ستظل موجودة عند الطرف الآخر المرسلة إليه، ولذلك لا يمكنك تعديل الرسائل والأخطاء التي أرسلها المستخدم، ولكن من خلال هذه الميزة ستتمكن من تعديل الرسائل والتغيير فيها.

 

التعليقات