آبل تطلق عشرات الرموز التعبيرية الجديدة

أعلنت شركة آبل، يوم أمس الجمعة، أن مئات الرموز التعبيرية الجديدة قادمة إلى هواتفها الذكية، مع الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 11.1 من نظام التشغيل "آي أو إس".

آبل تطلق عشرات الرموز التعبيرية الجديدة

أعلنت شركة "آبل"، يوم أمس الجمعة، أن مئات الرموز التعبيرية الجديدة قادمة إلى هواتفها الذكية، مع الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 11.1 من نظام التشغيل "آي أو إس".

وقالت الشركة في بيان لها على موقعها الإلكتروني: “مئات من الرموز التعبيرية الجديدة، بما في ذلك وجوه مبتسمة أكثر عاطفية، وشخصيات محايدة جنسيًا، وخيارات الملابس وأنواع الطعام والحيوانات والمخلوقات الأسطورية وأكثر من ذلك، قادمة إلى آيفون وآيباد مع آي أو إس 11.1”.

وأوضحت "آبل"، أن الرموز التعبيرية صُممت للكشف جميع التفاصيل وعدلت عن الشخصيات المعتمدة في نظام الترميز “يونكود 10”، وسوف يتضمن "آي أو إس 11.1" أيضًا الشخصيات التي أُعلن عنها خلال “اليوم العالمي للرموز التعبيرية”، مثل المرأة المحجبة، والرجل الملتحي، والمرأة المرضعة، والزومبي، وعناصر الطعام الجديدة مثل الصندويش وجوز الهند.

وأضافت "آبل"، التي تُستخدم رموزها التعبيرية من قبل الكثير من الشركات والتطبيقات، بما في ذلك "واتساب" و"تيليجرام"، أن الرموز الجديدة تتضمن إشارة “أحبك”، التي صُممت وفقًا لعبارة “أحبك” بلغة الإشارة الأميركية.

هذا، وسوف تبدأ الرموز التعبيرية الجديدة التوفر خلال الأسبوع المقبل مع إطلاق نسخة المعاينة لنظام "آي أو إس 11.1"، على أن يتم طرحها لعموم المستخدمين مع التحديثات النهائية لنظام "آي أو إس"، و"ماك أو إس"، و"واتش أو إس".

 

التعليقات