11/04/2008 - 07:42

استشهاد فلسطينيين في بلدة الخزاعة شرق خانيونس..

محمد مصطفى النجار وامين النجار العضوين في كتائب القسام استشهدا في قصفين متتالين لطائرات استطلاع اسرائيلية لموقع متقدم لكتائب القسام في المنطقة المذكورة.

استشهاد فلسطينيين في بلدة الخزاعة شرق خانيونس..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد فلسطينين جراء القصف الاسرائيلي التي استهدف منطقة النجار في بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس .


وافادت المصادر الطبية ان محمد مصطفى النجار وامين النجار العضوين في كتائب القسام استشهدا في قصفين متتالين لطائرات استطلاع اسرائيلية لموقع متقدم لكتائب القسام في المنطقة المذكورة.

وأضاف ذات المصادر ان الشهدين وصلا إلى مستشفى ناصر بخانيونس أشلاء متفحمة ممزقة جراء الاستهداف المباش.


الى ذلك أكدت مصادر فلسطينية أن الجيش الإسرائيلي إنسحب من منطقة وادي السلقا شرق دير البلح وسط قطاع غزة، بعد اقتحامه لعشرات المنازل واعتقاله لرئيس البلدية والعشرات أيضا من سكان تلك المنطقة.

وقال شهود عيان " إن قوة من الجيش الإسرائيلي مدعومة بعدد من الآليات توغلت في منطقة وادي السلقا لمسافة تقارب كيلو متراً داخل أراضيها واحتلت 5 منازل وحولتها لثكنات عسكرية،منها منزل رئيس البلدية عبد المهدي أبو مغيصيب ".

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلت الاربعاء في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ونفذت سلسلة غارات وقصف مدفعي استهدفت المنازل والممتلكات،وأدت إلى استشهاد ثمانية مواطنين وإصابة العشرات .

التعليقات