08/05/2008 - 09:42

العثور على جثمان شهيدة داخل منزلها بعد انسحاب قوات الاحتلال من جنوب قطاع غزة..

العثور على الشهيدة وفاء الدغمة (33 عاما)، وهي أم لسبعة أطفال، مصابة بطلق ناري من العيار الثقيل في الرأس * قوات الاحتلال تنسحب من المنطقة بعد إصابة 19 شخصا واعتقال 60 آخرين..

العثور على جثمان شهيدة داخل منزلها بعد انسحاب قوات الاحتلال من جنوب قطاع غزة..
عثرت مصادر طبية على جثة وفاء شاكر الدغمة ( 33 عاما) داخل منزلها في بلدة عبسان، شرقي خانيونس، وذلك بعد انسحاب قوات الاحتلال المتوغلة بالمنطقة مساء امس.

وقال د. معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ إن الشهيدة الدغمة عثر عليها داخل المنزل مصابة بعيار ناري ثقيل بالرأس.

وقال شهود عيان إن منزل الشهيدة كان قد تعرض لقصف مدفعي من دبابات الاحتلال المتوغلة بالبلدة، حيث لم تستطع الطواقم الطبية والإسعاف الدخول إلى المنطقة لإنقاذها مع أطفالها السبعة الذين لم يصابوا بجراح.

وكان الشهيد محمود ابو مسلم (20 عاما)، وهو من سرايا القدس، قد استشهد امس في قصف اسرائيلي لتجمع مقاومين كانوا يحاولون التصدي للتوغل الاسرائيلي للبلدة، والذي بدأ منذ ساعات الصباح الباكر يوم امس الأربعاء.

وانسحبت القوات الاسرائيلية من البلدة مخلفة شهيدين وقرابة عشرين جريحاً ودماراً واسعاً بممتلكات المواطنين وأراضيهم الزراعية، عدا عن اعتقال قرابة ستين مواطناً افرجت عنهم محتفظة بخمسة حيث نقلتهم إلى جهة مجهولة.

وكانت قد صعدت قوات الاحتلال من عدوانها المتواصل على البلدة منذ ساعات الفجر الأولى، حيث داهمت عددا من المنازل وفتشتها، كما اعتلت أسطح عدد من المنازل الأخرى وحولت أجزاءً منها لنقاط مراقبة عرف منها بيت المواطن عطية الدغمة.

وواصلت قوات الاحتلال تجريف عشرات الدونمات من الأراضي المزروعة بالزيتون والحمضيات واللوزيات والقمح تعود غالبيتها لعائلات الدغمة وأبو عرفات، وأبو شاهين.

التعليقات