31/03/2009 - 12:06

استشهاد فلسطينيين وإصابة أحد جنود الاحتلال في قطاع غزة..

شهود عيان: طائرات الاباتشي أطلقت نيرانها على منازل المواطنين شرق المغازي، ودارت اشتباكات وتبادل لاطلاق النار مع قوات الاحتلال بعد تمكن المقاومين من تدمير جيب عسكري اسرائيلي..

استشهاد فلسطينيين وإصابة أحد جنود الاحتلال في قطاع غزة..
استشهد مقاومان فلسطينيان وأصيب إثنان آخران صباح اليوم، الثلاثاء، بعد استهداف مجموعة منهم بنيران الطائرات الاسرائيلية شرق المغازي وسط قطاع غزة.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ إن جثماني المقاومين وصلا الى مستشفى شهداء الأقصى، وأن هويتهما لم تعرف بعد، بالاضافة الى اصابة محمود نمر زهرة ويوسف العبد قوقا بجراح متوسطة، بعد وقوع انفجار قوي شرق المغازي.

واشار حسنين إلى أن طواقم الاسعاف توجهت الى بلدة المصدر شرق المغازي لإجلاء المصابين بعد ورود أنباء عن اطلاق الطائرات الاسرائيلية نيرانها باتجاه مجموعة من المقاومين ومنازل المواطنين.

وأفاد شهود عيان بأن طائرات الاباتشي أطلقت نيرانها على منازل المواطنين ومزارعهم في بلدة المصدر شرق المغازي، بعد سماع دوي انفجار على الشريط الحدودي، دارت على أثره اشتباكات وتبادل لاطلاق النار، بعد تمكن المقاومين من تدمير جيب عسكري اسرائيلي.

هذا وقد تبنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قصف تجمع للآليات العسكرية الاسرائيلية شرقي المغازي بثلاث قذائف هاون عيار 80 ملم.

وقالت الكتائب في بيان لها إن القصف يأتي في إطار الرد على الاعتداء الذي تعرضت له المغازي صباح اليوم.

كما وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس، مسؤوليتها عن إطلاق 18 قذيفة هاون باتجاه قوات الاحتلال المتوغلة شرق المغازي.

وكانت قد اعترفت قوات الاحتلال قبل ظهر اليوم، الثلاثاء، بإصابة أحد جنودها في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية قرب معبر "كيسوفيم"، ووصفت اسرائيل اصابته بالطفيفة.

التعليقات