02/04/2009 - 18:28

"القدس الدولية" تحذر من تصاعد وتيرة الانتهاكات الصهيونية في القدس..

-

حذر الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس الدولية في غزة، في بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، من الاعتداءات الصهيونية في القدس، والتي أخذت وتيرة تصاعدية خلال الفترة الأخيرة متمثلة بالاعتداء على ممتلكات وعقارات المواطنين المقدسيين.

وأشار البيان إلى قيام سلطات الاحتلال في الآونة الأخيرة بتسليم عشرات المواطنين المقدسيين إخطارات بهدم منازلهم بحجة البناء دون ترخيص، وكذلك استيلاء المستوطنين اليهود تحت حماية جنود الاحتلال وبغطاء من محاكم الدولة العبرية على العديد من ممتلكات المقدسيين، والذي كان آخرها اليوم الخميس حيث أقدم بعض قطعان المستوطنين من جمعية "عطرات كوهنيم" ويرافقهم جنود الاحتلال بالاستيلاء على منزل المواطن ناصر جابر الكائن في حارة السعدية في البلدة القديمة من القدس.

وبين الدكتور أحمد أبو حلبية عدم وجود اختلاف في برامج حكومات الاحتلال المتعاقبة من قضية القدس فهم متفقون جميعاً على سياسة التضييق على المواطنين المقدسيين وسن القوانين الجائرة ضدهم بهدف ترحيلهم من مدينتهم، وعلى زيادة وتيرة الاستيطان في مدينة القدس وضواحيها، وعلى تغيير معالم القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية تمهيداً لتهويد القدس ومقدساتها وبناء هيكلهم المزعوم مكان المسجد الأقصى المبارك.

ودعا أبو حلبية الشعب الفلسطيني للتكاتف والعمل الجاد من أجل إفشال مشاريع الاحتلال في القدس. كما دعا المواطنين المقدسيين للصبر والصمود والثبات في مدينتهم والرباط الدائم في المسجد الأقصى المبارك.

التعليقات