08/01/2010 - 18:16

"القسام": إلقاء الاحتلال للمناشير يدل على فشل استخباراتي و عسكري..

طائرات الاحتلال الإسرائيلي قامت اليوم بإلقاء مناشير في مناطق متفرقة من شمال القطاع، تحذر المواطنين من التعاون مع المقاومة


اعتبرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس أن " إلقاء طائرات الاحتلال للمناشير اليوم هو اسلوب رخيص و يدل على الفشل الاستخباراتي والعسكري .

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قامت اليوم بإلقاء "مناشير تحذيرية " في مناطق متفرقة من شمال القطاع، حيث سقطت معظم المناشير بمعسكر الشاطئ شمال غرب غزة.

وحسب شهود العيان, فإن المناشير كانت تحذر المواطنين من تعاون المواطنين مع المقاومة وحفرهم للأنفاق أسفل منازلهم وتحذرهم من دفعهم الثمن من جديد..

وكذلك "أدانت" الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين التحذيرات التي أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، عبر البيانات التي وزعها من خلال طائرات القتل والدمار.

وأكد طلال أبو ظريفة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ان تلك التحذيرات لن تثني شعبنا ومقاومته الباسلة من استمرار تصديها لإجراءات الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا في قطاع غزة.

واعتبر أبو ظريفة أن هذه التحذيرات تأتي في إطار استمرار الحرب الهمجية التي شنها الاحتلال في بداية العام الماضي ضمن عملية ما يسمى بالرصاص المصبوب.

وأوضح أن هذه التحذيرات ليست إلا مبررات يستخدمها جيش الاحتلال الإسرائيلي، لاستباحة دماء أبناء الشعب الفلسطيني ومصادرة المئات من المساحات الزراعية المحاذية لخط التحديد (الخط الفاصل مع مناطق الـ 48) من خلال عدم السماح للمواطنين من الاقتراب من السياج الحدودي على مسافة 300 متر بدواعي أمنية، مما يعني عدم قدرة المزارعين الفلسطينيين من الوصول إلى أراضيهم الزراعية.

التعليقات