31/10/2010 - 11:02

إصابة 13 فلسطينيا بجراح متفاوتة بينها إصابات خطيرة في قصف مدفعي إسرائيلي وتوغل لقوات الاحتلال في قطاع غزة..

أصيب ثمانية مقاومين من كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس في عمليتي قصف للاحتلال الإسرائيلي في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة، وشرق بلدة خزاعة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 إصابة 13 فلسطينيا بجراح متفاوتة بينها إصابات خطيرة في قصف مدفعي إسرائيلي وتوغل لقوات الاحتلال في قطاع غزة..
أصيب ثمانية مقاومين من كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس الليلة الماضية في عمليتي قصف للاحتلال الإسرائيلي في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة، وشرق بلدة خزاعة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة. كما أصيب خمسة مواطنين في توغل لقوات الاحتلال في بلدة خزاعة.

أفاد شهود عيان مساء السبت ان المدفعية الاسرائيلية المتمركزة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة اطلقت قذيفة مدفعية صوب مجموعة من رجال المقاومة الفلسطينية التابعة لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس شرق المدينة ما ادي الي اصابة ثلاثة مقاومين وصفت جراح بعضهم بالخطيرة, خلال تصيديهم لتوغل محدود لقوات الاحتلال الاسرائيلي شرق خزاعة في محافظة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية ان سيارات الاسعاف هرعت الي مكان الحدث وقامت بنقل ثلاث اصابات الي مستشفى ناصر وسط مدينة خانيونس حيث وصفت جراح أحدهم بالمتوسطة حيث يتم اجراء العلاج اللازم لها .

واوضح الشهود ان الدبابات الاسرائيلية قامت عقب القصف بفتح نيران رشاشتها الثقيلة صوب منازل المواطنين شرق المدينة مما احدث حالة من الخوف والهلع في صفوف المواطنين لا سيما الاطفال منهم.

وبين الشهود ان رجال المقاومة الفلسطينية تمكنوا من اعطاب جرافة اسرائيلية كانت متوغلة شرق المدينة وتقوم باعمال تجريف واسعة في الحقول الزراعية .

واصيب في وقت سابق خمسة مواطنين بجراح ، بينهم إصابتان بحالة الخطر الشديد، في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف مجموعة من كتائب القسام في منطقة الشعف بشارع النزاز، بجوار مسجد المبيض في حي الشجاعية شرق محافظة غزة .

وقال مصادر طبية ان سيارات الإسعاف نقلت ثلاثة من الجرحى إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة .

فيما وصف خالد راضي الناطق باسم وزارة الصحة المقالة اصابة اثنين بالخطيرة للغاية ,مؤكدا ان القصف استهدف مجموعه من كتائب القسام الذراع المسلح لحركةحماس.

وعلى صعيد أخر قالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت 15 مواطنا في توغلها في منطقة المنطار شرق غزة.

وأكد شهود عيان بان قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار بكثافة في منطقة المنطار ومعبر كارني شرق مدينة غزة، وأن عددا من الآليات الاسرائيلية تتوغل في تلك المنطقة.

التعليقات