31/10/2010 - 11:02

استشهاد أحد عناصر الجهاد الإسلامي في طوباس بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم

استشهد، فجر اليوم، الفتى محمد ناصر سعيد دراغمه "17عاما" بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه خلال اقتحام مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية.

 استشهاد أحد عناصر الجهاد الإسلامي في طوباس بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم
استشهد، فجر اليوم، الشاب محمد ناصر سعيد دراغمه "17عاما" بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه خلال اقتحام مدينة طوباس، شمال الضفة الغربية. وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي أن دراغمة هو أحد مجاهديها.

وأكد شهود عيان أن جنود الاحتلال قتلوا الشاب بدم بارد خلال تواجده بمحاذاة الطريق العام وسط المدينة، وأنه استشهد على الفور بعد إصابته، وأن جنود الاحتلال اختطفوا جثمانه ونقلوه إلى جهة غير معلومة. ونعت حركة الجهاد الإسلامي الشهيد دراغمة موضحة أنه من عناصرها.

وكان شاب آخر فد استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة، في بلدة بيت امر، شمال مدينة الخليل. وأفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن الفتى محمد أنور علامي (17عاما) من بلدة بيت امر شمال الخليل استشهد برصاص قوات الاحتلال بعد ان أصيب برصاصة بالقلب، خلال مواجهات اندلعت في البلدة. وأشارت تقارير فلسطينية أخرى أن الشهيد قد أصيب برصاصة في الرأس، كما تم اعتقال 9 فلسطينيين من البلدة.

ومن جهتها ادعت قوات الاحتلال أنها أطلقت النار باتجاه 3 شبان فلسطينيين كانوا يلقون بالزجاجات الحارقة باتجاه شارع (60). كما أكدت أنه أصيب أحدهم برصاص الجيش.

هذا وكانت قوات الاحتلال أقدمت، يوم الثلاثاء الماضي، على قتل فلسطينيين في مدينة نابلس، أحدهما طالب في جامعة النجاح، في حين كان الشهيد الثاني أحد قياديي سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإٍسلامي، في المدينة.

التعليقات