31/10/2010 - 11:02

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة جندي ورجل أمن إسرائيليين في اشتباكات في حي الشيخ سعد في القدس

استشهد مقاومين فلسطينيين، وأحد المارة الفلسطينيين، وأصيب جنديين إسرائيليين بجراح في عملية إطلاق نار بمدينة القدس الشرقية تطورت إلى اشتباكات بين المقاومين وقوات إسرئايلية.

 استشهاد  ثلاثة فلسطينيين وإصابة جندي ورجل  أمن إسرائيليين في اشتباكات في حي الشيخ سعد في القدس
استشهد مقاومين فلسطينيين، وأحد المارة الفلسطينيين، وأصيب جنديين إسرائيليين بجراح في عملية إطلاق نار بمدينة القدس الشرقية، مساء السبت، تطورت إلى اشتباكات بين المقاومين وقوات إسرئايلية.

وأفادت المصادر الإسرائيلية أن مقاومين فلسطينيين فتحا النار باتجاه دورية احتلالية قرب منطقة الشيخ سعد في مدينة القدس مما أسفر عن إصابة جنديين وصفت جراحهما ما بين خطيرة ومتوسطة، فيما استشهد مقاومان فلسطينيان خلال عملية إطلاق النار، وأصيب أحد المارة بجروح خطيرة أدت إلى استشهاده لاحقا.

وأضافت تلك المصادر أن دورية من حرس الحدود الاحتلالية، تعرضت لإطلاق نار فلسطينية في حي الشيخ سعد جنوب القدس مما أدى إلى إصابة أحد الجنود بجروح خطيرة وإصابة رجل أمن بجروح متوسطة. فاشتبك باقي أفراد الدورية من الفلسطينيين منفذي الهجوم مما أدى إلى استشهادهما.

وقالت تلك إن كتائب شهداء الأقصى "مجموعة البشائر" الجناح العسكري لحركة فتح أعنت مسؤوليتها عن العملية.

وتضاربت الأنباء الإسرائيلية حول مهمة الدورية فقد ذكرت بعض المصادر أنها تعمل على حراسة جدار الفصل- والضم بينما قالت مصادر أخرى أنها تعمل على حراسة طريق التفافي القدس.

التعليقات