31/10/2010 - 11:02

الأمين العام للاتحاد الدولي للنقابات يندد بممارسات الاحتلال الإسرائيلي والاعتداء على مقر النقابات في جنين

تلقى الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد اليوم نسخة من الرسالة التي وجهها الأمين العام للاتحاد الدولي للنقابات الحرة جاي رايدر الى رئيس حكومة الاحتلال شارون في أعقاب القصف الإسرائيلي الذي طال مقر الاتحاد العام الفلسطيني في جنين

 الأمين العام للاتحاد الدولي للنقابات يندد بممارسات الاحتلال الإسرائيلي والاعتداء على مقر النقابات في جنين


تلقى الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد اليوم نسخة من الرسالة التي وجهها الأمين العام للاتحاد الدولي للنقابات الحرة جاي رايدر الى رئيس حكومة الاحتلال شارون في أعقاب القصف الإسرائيلي الذي طال مقر الاتحاد العام الفلسطيني في جنين في الخامس والعشرين من الشهر الماضي ما أدى في حينه الى تدمير شبه كامل للمقر العمالي.

وقد أعرب الأمين العام للنقابات الدولية التي تضم أكثر من 175 مليون عضو عن صدمته واستيائه الشديدين من هذا الاعتداء، موضحا بأن هذا الاعتداء جاء في وقت تظهر فيه آمال لدى الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي والمجتمع الدولي بنجاح لعملية السلام.

وأشار رايدر إلى أن مثل هذه الاعتداءات ستؤثر على بناء الثقة ومقاييسها اللازمة للسلام الدائم وحل للنزاع في الشرق الأوسط وأن قدرة النقابات الفلسطينية على القيام بعملها الشرعي الحر هو مركب حاسم في بناء عملية السلام.

وطالب رايدر رئيس حكومة إسرائيل شارون التحقيق في هذا الاعتداء وإرجاع كافة الممتلكات للاتحاد الفلسطيني والتعويض عن جميع الأضرار التي لحقت بمقره.

التعليقات