31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس: لم نتعهد لأحد بوقف إطلاق الصواريخ ويتواصل طالما استمرت الاعتداءات الإسرائيلية

الجهاد تنفي والجناح العسكري يؤكد توقيف أحد أفراد سرايا القدس للتحقيق

 سرايا القدس: لم نتعهد لأحد بوقف إطلاق الصواريخ ويتواصل طالما استمرت الاعتداءات الإسرائيلية
اكدت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامى انها لن تتعهد لأحد بوقف إطلاق الصواريخ تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية مؤكدة انها لن توقف اطلاق الصواريخ . وقال مصدر مسئول فى السرايا لعرب 48 " ان السرايا ستستمر فى إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون طالما استمرت الاعتداءات من قبل العدو الاسرائيلى تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وتجاه مجاهدينا مؤكدا ان للسرايا الجق فى الرد ولن تستطيع اى قوة من منعنا الرد على دماء مجاهدينا التى تسفك .

واضاف " قبل يومين تم اعتقال احد عناصر السرايا جنوب قطاع غزة من قبل جهاز الامن الداخلى التابع للحكومة فى غزة على خلفية اطلاق المجاهد صاورخا ردا على اغتيال خالد الشعلان القيادي فى السرايا. واوضح انه اثناء توقيف المجاهد من السرايا طرحت عليه اسئلة لا تليق بهذا الجهاز وكانت هذه الاسئلة تدور حول من يطلق الصواريخ واين تصنع الصواريخ .

ونفى المصدر فى السرايا ان يكون عناصر الامن الداخلى قد اعتدوا بالضرب على المجاهد المعتقل محذرا من استمرار هذه الممارسات التى وصفها باللاوطنية.

من جهته نفى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش نفيا قاطعا وجود أي معتقلين يتبعون لسرايا القدس في سجون الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، مؤكدا أن علاقة حماس والجهاد الإسلامي لا يشوبها أي توتر.

وقال البطش فى تصريحات لاحد المواقع التابعة للجهاد ننفي نفيا قاطعا ما تناولته وسائل الإعلام حول اعتقال شرطة غزة مجموعة من سرايا القدس على خلفية إطلاق صواريخ تجاه إسرائيل أو تعرض أي من أفراد السرايا للتعذيب، والعلاقة بين حماس والجهاد أكثر من ممتازة".

وأوضح البطش فى تصريحه أن إشكالا بسيطا حدث بين عناصر من سرايا القدس والشرطة جنوب القطاع وتم حله خلال دقائق دون اعتقال أحد.



التعليقات