31/10/2010 - 11:02

مداهمات واعتقالات في عدد من المناطق في أنحاء متفرقة من الضفة

-

 مداهمات واعتقالات في  عدد من المناطق في أنحاء متفرقة من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة بعد توغلات احتلالية داخل عدد من المدن والبلدات والقرى الفلسطينية بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

فقد توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين حيث دارت اشتباكات عنيفة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في حين شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العديد من المنازل بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من محافظتي الخليل ورام الله بعد توغلات في عدد من القرى والبلدات اعتقلت خلالها قوات الاحتلال عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وشددت قوات الاحتلال من حصارها على الضفة الغربية واضعة المزيد من الحواجز الاحتلالية حيث منعت المواطنين من التنقل عبر هذه الحواجز وخاصة في منطقة الأغوار الشمالية ومحافظات شمال الضفة الغربية حيث كانت تحتجز قوات الاحتلال العشرات من المركبات على حواجزها وتقوم بالتدقيق بهويات المواطنين وتفتيش مركباتهم قبل أن تسمح لهم بالتنقل في بعض الأحيان أو إجبارهم على العودة من حيث أتوا بعد ساعات من الانتظار.

التعليقات