31/10/2010 - 11:02

ألجهاد الإسلامي يؤكد على مواصلة مشوار التصدّي

-

ألجهاد الإسلامي يؤكد على مواصلة مشوار التصدّي
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن المقاومة لن تتوانى في مواجهة العدوان المستمر ضد غزة، مؤكدة انه رغم جسامة التضحيات إلا أنها ستواصل مشوار الجهاد والمقاومة دفاعاً عن الشعب والأرض الفلسطينية.

وقالت الحركة في بيان لها "إن العدو الاسرائيلي يمارس التضليل الإعلامي عندما يصور غزة وكأنها مستودع لأنواع الأسلحة مختلقاً المبررات الواهية لجرائمه المتواصلة في غزة".

وفي ذات السياق أكدت الحركة "على حق الشعب الفلسطيني في أن يمتلك كل الوسائل الممكنة للدفاع عن نفسه في مواجهة الاحتلال الذي يستخدم مختلف أنواع الأسلحة لذبح واستنزاف الشعب الفلسطيني ومصادرة فرحته بالعيد وهو ما حدث قبل العيد بيوم واحد وفي ثاني أيام العيد حيث خيم الحزن على وجوه أبناء الشعب الفلسطيني لفراق ثلة من أبنائه الميامين".

وقالت الحركة "إن استهداف الصحفيين خلال العدوان الهمجي على غزة دليل على عنصرية الاحتلال وكذب إدعاءاته حول أهداف عمليات التوغل والاجتياح المتكررة ضد قطاع غزة، فهو يستهدف الكل الفلسطيني ولا يستثني أحدا بما في ذلك الصحفيين والطواقم الطبية،في إطار حرب مفتوحة ومستمرة ضد الشعب الفلسطيني برمته".

ونددت الحركة بالصمت العربي والدولي على جرائم الاحتلال وحصاره على غزة "إن هذا الصمت يدلل على تواطؤ مع الاحتلال على كسر إرادة الشعب الفلسطيني".

وقالت " إذا كانت الدول والحكومات العربية تخشى على علاقاتها ومصالح حكامها في إدانة جرائم استهداف المقاومين من أبناء الشعب الفلسطيني فما الذي يمنعها من ذلك إزاء العدوان الشامل والحصار المفروض على غزة"، مجددة " مطالبتها للدول العربية بالتحرك ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة الحصار والعدوان، مشيرة إلى أن التاريخ لن يرحم من يتخلى عن واجبه ودوره من العرب والمسلمين تجاه الشعب الفلسطيني" حسب البيان.

التعليقات