31/10/2010 - 11:02

إصابة أربعة أشخاص في اشتباكات بين الشرطة الفلسطينية والقوة التابعة لوزارة الداخلية

وزارة الداخلية الفلسطينية: "سبب الاشتباكات يعود إلى قيام مسلحين مجهولين كانوا في سيارة اقتربت من مركز الشرطة واطلقت النيران باتجاه المركز وباتجاه القوة التنفيذية"

إصابة أربعة أشخاص في اشتباكات بين الشرطة الفلسطينية والقوة التابعة لوزارة الداخلية
أصيب أربعة فلسطينين في اشتباكات مسلحة وقعت بين أفراد من القوة التنفيذية الخاصة التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية وبين أفراد من قوات التدخل وحفظ النظام التابعة للشرطة الفلسطينية.

وأفادت مصادر فلسطينية أن الجرحى الاربعة هم من عناصر الشرطة الفلسطينية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ووقعت الاشتباكات في شارع عمر المختار بمدينة غزة بالقرب من المجلس التشريعي الفلسطيني حيث أفاد شهود عيان أن إطلاق كثيفا للنيران سمع في المنطقة.

وقالت مصادر فلسطينية إن جهات عديدة من كافة الأطراف تعمل على تهدئة الأجواء وإعادة الأمور تحت السيطرة واكدت هذه الجهات أن أي احداث مؤسفة تقع لن تكون في شعبنا الفلسطيني وستصب في مصلحة اسرائيل ودعت هذه الجهات جميع الأطراف إلى حقن الدم الفلسطيني.

من جهتها أوضحت وزارة الداخلية الفلسطينية ان سبب الاشتباكات هو قيام مسلحين مجهولين كانوا سيارة اقتربت من مركز الشرطة واطلقت النيران باتجاه المركز وباتجاه القوة التنفيذية ما اثار البلبلة بين الطرفين واندلاع هذه الاشتباكات.

واكدت الوزارة على ان تعليمات صدرت للقوة التنفيذية وباقي الاجهزة من مختلف القيادات الفلسطينية بضرورة ضبط النفس وعدم اطلاق النار.

وحذرت الوزارة ممن اسمتهم بالمشبوهين الذين يودون اثارة الفتن بين الطرفين من جديد.

وكان وزير الداخلية الفلسطيني، سعيد صيام، أعلن يوم الأربعاء عن بدء عمل القوة التنفيذية المساندة لوزارة الداخلية لانهاء حالة الفلتان الامني التي يشهدها قطاع غزة منذ عدة أيام.

التعليقات