31/10/2010 - 11:02

إعتداء على صحفيين في مظاهرة فتح في غزة

-

إعتداء على صحفيين في مظاهرة فتح في غزة
قالت مصادر فلسطينية وشهود عيان الجمعة ان القوة التنفيذية اعتدت بالضرب على عدد من الصحفيين الفلسطينين اثناء تغطيتهم مسيرة حاشدة لحركة فتح امام مجمع السرايا وسط مدينة غزة .

وقال الشهود ان عناصر من القوة التنفيذية اعتدوا بالضرب على اثنين من الصحفيين واحتجزوا ثالثا لبعض الوقت حينما حدثت مشادات بالالسن عقب قيام التنفيذية بمحاولة مصادرة كاميرات الصحفيين .

واستنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينين الاعتداء الذى قامت به عناصر القوة التنفيذية على عدد من الصحفيين الفلسطينيين أثناء تغطيتهم مسيرة جماهيرية قامت بها حركة فتح في مدينة غزة

وكان الاف المصلين من ابناء حركة فتح وانصارها ادوا صلاة الجمعة فى باحة الجندي المجهول تلبية لدعوة الحركة بسبب ما وصفته تحريض حركة حماس عليها من خلال المساجد التى تسيطر عليها فى غزة .

وعقب الصلاو خرج المصلون في مسيرة حاشدة تعد الاكبر لحركة فتح منذ استيلاء حماس على الاجهزة الامنية فى غزة تجاه مقر الاجهزة الامنية المعروف باسم السرايا حاملين رايات الحركة واعلامها .

وتجمع المتظاهرون امام مبنى السرايا الذى تسيطر عليه القوة التنفيذية التى بدورها اطلقت الاعيرة النارية فى الهواء لتفريق المتظاهرين الذى رجموها بالحجارة .

وقال شهود عيان ان القوة اعتدت بالضرب على عدد من انصار حركة فتح واعقلت عدد اخر الى جانب الاعتداء على اثنين من الصحفيين واحتجاز ثالث لبعض الوقت

التعليقات