31/10/2010 - 11:02

اجتياح واسع لمدينة قلقيلية واستشهاد أحد قادة كتائب الأقصى برصاص الاحتلال خلال اشتباكات وحملة اعتقالات..

استشهد صباح اليوم في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية ياسين ياسين (24 عاماً) بعد اجتياح واسع النطاق للمدينة من قبل جيش الاحتلال الذي توغل بعشرات الآليات..

اجتياح واسع لمدينة قلقيلية واستشهاد أحد قادة كتائب الأقصى برصاص الاحتلال خلال اشتباكات وحملة اعتقالات..
استشهد صباح اليوم في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية أحد قادة كتائب الأقصى في المدينة بعد اجتياح واسع النطاق للمدينة من قبل جيش الاحتلال الذي توغل بعشرات الآليات وسط إطلاق النار المكثف ومحاصرة عدد من المباني بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وقالت المصادر المحلية والطبية في المدينة أن استشهاد ياسين ياسين (24 عاماً)، أحد قادة كتائب الأقصى ويعمل في جهاز الأمن الوقائي، في المدينة كان خلال الاشتباكات التي شهدتها المدينة بعد اجتياح واسع النطاق طالت كافة أحياء المدينة بأكثر من خمسين آلية احتلالية مختلفة ومدعومة بطائرتي أباتشي.

وقال شهود العيان أن جيش الاحتلال يحاصر العديد من المباني في أحياء مختلفة من المدينة وسط أطلاق النار المكثف وإلقاء القنابل الصوتية والغازية على السكان فيما اقتحمت قوات الاحتلال العديد من المنازل بحجة البحث عن مطلوبين.

وأفاد شهود العيان عن اعتقال أكثر من عشرة مواطنين ونقلهم إلى جهة غير معلومة وسط حظر للتجول على كافة أنحاء المدينة بالكامل.

التعليقات