31/10/2010 - 11:02

اختطاف 4 من رجال الأمن والشرطة الفلسطينية واشتباك بين الأمن والمقاومة..

-

اختطاف 4 من رجال الأمن والشرطة الفلسطينية واشتباك بين الأمن والمقاومة..
قالت مصادر أمنية فلسطينية إن اشتباكات مسلحة اندلعت في وقت متأخر من أمس الثلاثاء بين عناصر من قوات الأمن الوطني الفلسطيني وعدد من رجال المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت عقب اشتباه عناصر من قوات الأمن الوطني، كانوا يتواجدون عند احد حواجز الأمن الوطني، بالسيارة التي كان يستقلها المقاومين الفلسطينيين شمال القطاع، موضحة أن الاشتباكات لم تسفر عن وقوع إصابات.

وقال خالد أبو هلال الناطق باسم وزارة الداخلية الفلسطينية ان هذا الاشتباه بسيارة المقاومين جاء على خلفية بعض الإشاعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية الفلسطينية مؤخرا حول تحركات ليلية لقوات خاصة إسرائيلية في بعض المناطق الحدودية شمال وشرق غزة.

من جهة اخرى اعلنت مصادر فلسطينية انه تم الافراج عن العقيد داوود الاطرش، من قوات امن الرئاسة ال17، بعد اختطافه لمدة ساعتين على يد مجموعة مسلحة مكونة من عشرة اشخاص في مخيم النصيرات في قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية ان الملثمين اقتادوا العقيد الاطرش الى جهة مجهولة قبل ان يتم الافراج عنه في وقت لاحق، بعد ان تبينوا انه ليس الشخص المطلوب خطفه.

وكانت مجموعة مسلحة قامت باختطاف رجلي شرطة من مدينة دير البلح، وهما يرتديان زيهما الرسمي واقتادتهما الى جهة غير معلومة.

كما أقدم مسلحون مجهولون، صباح اليوم، على اختطاف احد ضباط الامن الوقائي في مخيم جباليا بعد ان اطلقوا عليه " 7 "رصاصات متفجرة في رجليه.

وقالت مصادر فلسطينية ان الضابط ابو منصور كان أحد الذين قاموا بارجاع موكب اسماعيل هنية من امام حاجز للامن الوقائي بالقرب من مقر جهاز الامن الوقائي فى منطقة تل الهوا قبل نحو عشرة ايام، مما اضطر موكب الوزير في حينه إلى سلوك طريق إلتفافية!

التعليقات