31/10/2010 - 11:02

ارتفاع حصيلة مجازر الاحتلال في قطاع غزة، الخميس، إلى 9 شهداء، بينهم امرأتان..

3 شهداء من كتائب القسام جنوب مدينة غزة * 3 شهداء، بينهم امرأة، بقصف استهدف مركبة في بيت لاهيا * استشهاد أحد قادة ألوية صلاح الدين وزوجته * شهيد في بيت حانون..

ارتفاع حصيلة مجازر الاحتلال في قطاع غزة، الخميس، إلى 9 شهداء، بينهم امرأتان..
استشهد ثلاثة فلسطينيين، الخميس، وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية بالقرب من نادي بلدة لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان فلسطينيون إن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخين على الأقل "سيارة مدنية وعربة كارو" كانت تسير على طريق بيت لاهيا الرئيسي.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن ثلاثة شهداء، من بينهم امرأة، سقطوا جراء الغارة الإسرائيلية فيما نقلت سيارات الإسعاف عددا من الجرحى إلى مشفى الشهيد كمال عدوان.

وكان شهيدان فلسطينيان سقطا ظهر الخميس عندما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سيارة مدنية في شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الشهيدين هما رعد أبو الفوال، أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين، وزوجته، فيما أصيب مواطن ثالث بجراح خطيرة جدا.

وكانت مصادر طبيّة فلسطينية أعلنت مساء الخميس استشهاد مواطن متأثِّر بجراحٍ أصيب بها قبل ثلاثة أيام، في غارةٍ إسرائيليّة على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر " إنّ المواطن زياد أبو طاقية (23 عاماً)، ارتقى متأثّراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها في الغارة التي استهدفت مجموعةً من المواطنين في شارع البنات في البلدة.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء في الأيام الثلاثة الأخيرة إلى أكثر من 30 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة العشرات بحروح متفاوتة.
شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية مساء الخميس، غارة ثالثة على قطاع غزة على موقع تابع لكتائب القسام التابعة لحركة حماس، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة رابع بجراح خطيرة.

وقالت كتائب القسام فى بيان لها إن القصف الأخير استهدف موقعا لها جنوب مدينة غزة، وإن ثلاثة من عناصرها استشهدوا، وأصيب آخر جراء القصف الصاروخي.

وحسب شهود عيان فإن طائرة أطلقت صاروخين على الأقل تجاه تجمع للمرابطين من كتائب القسام غرب غزة أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

ويواصل الطيران الحربى الاسرائيلي تحليقه المكثف فى اجواء قطاع غزة ما ينذر بشن مزيد من الهجمات ضد عناصر المقاومة الفلسطينية.

التعليقات