31/10/2010 - 11:02

استشهاد 3 فلسطينيين بينهم طفلان..

استشهاد مزارع بنيران قوات الاحتلال شمال قطاع غزة * استشهاد طفلين جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات الاحتلال شرق مدينة غزة..

استشهاد 3 فلسطينيين بينهم طفلان..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين، بينهم طفلان، برصاص قوات الاحتلال ومخلفات الاحتلال.

فقد أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد مزارع فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.

وأوضحت المصادر أن مزارعا فلسطينيا استشهد حينما أطلق جنود الاحتلال النار تجاهه أثناء تفقده أرضه الزراعية في بلدة جباليا شمال القطاع ونقل جثمانه إلى مشفى كمال عدوان.


واستشهد طفلان شقيقان في وقت سابق جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات الاحتلال في منطقة الشعف شرق مدينة غزة.

وقالت المصادر الطبية إن الطفلين عبد الله ناجى حسنين ( 10 أعوام) وشروق ناجي حسنين ( 11 عاماً)، استشهدا انفجار جسم مشبوه خلفه الاحتلال في منطقة الشعف.

وأعلن الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ أن آخر حصيلة للعدوان على غزة بلغ 1415 شهيداً، منهم 1300 سقطوا في الأيام الـ 22 للحرب، فيما تم انتشال مائة جثة في اليوم الأول من وقف إطلاق النار و12 جثة أخرى في اليوم الثاني.

وفي سياق ذي صلة، أفادت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت بشكل محدود الثلاثاء، وسط قطاع غزة.

وأوضح الشهود أن الجرافات الإسرائيلية قامت بتجريف عدد من أراضي المواطنين في منطقة أبو حمام بالقرب من موقع "كيسوفيم" العسكري شرق دير البلح، .

كما توغلت آليات أخرى وسط مخيم المغازي وسط مدينة غزة، كما واصلت الزوارق الحربية الإسرائيلية قصفها لعدد من المناطق المفتوحة شمال غرب مدينة غزة دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات