31/10/2010 - 11:02

استشهاد أحد عناصر الجبهة الشعبية في مواجهات مع الاحتلال في مخيم العين في نابلس..

استشهاد أحد عناصر الجبهة الشعبية في مواجهات مع الاحتلال في مخيم العين في نابلس..
استشهد فجر اليوم، الثلاثاء، أحد المقاومين من كتائب أبو علي مصطفى، الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في اشتباك مع جيش الاحتلال في مخيم العين في نابلس حيث اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان آخرين، ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود انسحابها من داخل أحياء المخيم وأحياء مدينة نابلس المختلفة.

فقد أفاد شهود العيان ومصادر فلسطينية مختلفة أن الشهيد ناصر مبروك من كتائب أبو علي مصطفى "37" عاما استشهد بعد إصابته بعدة عيارات نارية خلال اشتباكات شهدها مخيم العين فجر اليوم، واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين آخرين.

وذكر مواطنون أن جيش الاحتلال شن حملة تفتيش واسعة النطاق داخل أحياء المخيم بحجة البحث عن مطلوبين، مع الإشارة إلى أن المخيم يتعرض يوميا لحملة مداهمات وتفتيش من قبل جيش الاحتلال إضافة إلى عدة أحياء من نابلس والمخيمات المحيطة بها.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت ثلاثة مواطنين عصر أمس من نابلس بعد توغل للمدينة حاصرت خلالها إحدى البنايات بحجة البحث عن مطلوبين حيث اعتقلت المواطنين الثلاثة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وكان بيان صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، قد أكد نبأ استشهاد أحد عناصرها في اشتباك مع قوات الاحتلال التي توغلت في داخل مخيم العين.

التعليقات