31/10/2010 - 11:02

استشهاد أحد عناصر كتائب القسام في اشتباكات جنوب قطاع غزة

استشهاد عوض الفجم في اشتباك مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في عبسان الكبيرة في خان يونس * قوات الاحتلال تنسحب من المصدر مخلفة 7 شهداء و 27 جريحا ودمارا كبيرا..

استشهاد أحد عناصر كتائب القسام في اشتباكات جنوب قطاع غزة
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، صباح اليوم الجمعة، عن استشهاد احد عناصرها وهو عوض الفجم 27 عاما، في اشتباك مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في عبسان الكبيرة بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال د. معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة انه قد وصل فجر اليوم المواطن الفجم إلى مستشفى ناصر بالمدينة، جراء اصابته بأنحاء متفرقة من جسده وتم تحويله إلى مستشفى دار الشفاء بغزة، لخطورة حالته، ولكنه فارق الحياة أمام غرفة العناية المركزة.

ويذكر أن القوات الإسرائيلية قد انسحبت مساء أمس الخميس من شرق مخيم المغازي وقرية "المصدر" وسط قطاع غزة، مخلفة سبعة شهداء من القسام والسرايا وسبعة وعشرون جريحا، أربعة منهم بحالة الخطر، اضافة الى احداث دمار كبير في المنطقة.

وكانت قد أكدت التقارير الإسرائيلية إصابة 5 من الجنود بجراح متفاوتة، وصفت جراح أحدهم بأنها خطيرة، وذلك خلال توغلها في قرية المصدر في وسط قطاع غزة.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه قد سقط عشية العيد 13 شهيدا في قطاع غزة، الأمر الذي يرفع عدد الشهداء في الأيام الأخيرة إلى أكثر من 20 شهيدا.

التعليقات