31/10/2010 - 11:02

استشهاد الطفلة آية فياض (11 عاما) برصاص الاحتلال في الحي النمساوي في خانيونس

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال أمجد مخزوم أحد كوادر كتائب شهداء الأقصى في جنين

استشهاد الطفلة آية فياض (11 عاما) برصاص الاحتلال في الحي النمساوي في خانيونس
أأفادت مصادر طبية ان طفلة فلسطينية استشهدت، فيما أصيب سبعة آخرين بجراح اثر قصف إسرائيلي تعرضت له منطقة الحي النمساوي ،والمخيم الغربي ،في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .


وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت مساء اليوم نيران أسلحتها الرشاشة نحو المنطقتين المذكورتين مما أسفر عن استشهاد الطفلة آية فياض ( 11 عاما ) ، فيما أصيب سبعة آخرين بجراح .

وحسب المصادر الطبية فان من بين الجرحى ثلاثة من الأطفال، منهم الطفل محمد حماد "13" والذي أصيب بجراح خطيرة في ظهره.

واوضحت المصادر فأن الشهيدة فياض أصيبت برصاصة مباشرة في الرقبة مما أدى الى استشهادها على الفور ،حيث نقلت الى المستشفى جثة هامدة.

من جهتها أوضحت المصادر الأمنية ان دبابات الاحتلال أطلقت ثلاثة قذائف مدفعية نحو مخيم خان يونس، والحي النمساوي، مما أسفر عن تضرر عدد من المنازل. واوضحت ان القصف الإسرائيلي جاء من عدة مواقع لجيش ودبابات الاحتلال التي تحيط بشبكة مستوطنات " غوش قطيف "، جنوب قطاع غزة



وفي جنين قامت قوات الاحتلال باعتقال أمجد مخزوم من كوادر كتائب شهداء الأقصى وخلال عملية الاعتقال تم تبادل اطلاق النار بين مسلحين فلسطينيين وبين جنود الاحتلال.

كما قالت الاذاعة الإسرائيلية انه تم اعتقال فلسطينيين اخريين وادعت انه كان بحوزتها أسلحة نارية. وعلى الصعيد نفسه قامت قوات الاحتلال صباح اليوم باعتقال ثمانية فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

التعليقات