31/10/2010 - 11:02

استشهاد امرأة فلسطينية في غزة متأثرة بجراحها، وفلسطيني برصاص قوات الاحتلال في بيت لاهيا..

استشهاد امرأة بعد إصابتها خلال القصف الإسرائيلي لأحد مواقع القوة التنفيذية في غزة الأسبوع الماضي * سعيد العطار أصيب بعدة عيارات نارية أدت إلى استشهاده على الفور..

استشهاد امرأة فلسطينية في غزة متأثرة بجراحها، وفلسطيني برصاص قوات الاحتلال في بيت لاهيا..
استشهد فلسطيني صباح الخميس، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة بالقرب من منطقة الواحه ببلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر الطبية إن المواطن سعيد العطار 30 عاما وصل الي مستشفي العودة بعدة إصابته بعدة من الأعيرة النارية في جسده، الأمر الذي أدى الى استشهاده على الفور.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية ان قوات الاحتلال توغلت فجر اليوم بالقرب من منطقة الواحه شمال قطاع غزة، حيث تمركزت في المكان، وفتحت نيران رشاشاتها تجاه منازل الفلسطنيين ما أدى الى استشهاد العطار.

أعلنت مصادر طبية، الخميس، عن استشهاد المواطنة آمال دولة (42 عاماً)، متأثرةً بجراحٍ أصيبت بها قبل أيام، جراء القصف الإسرائيلي، الذي استهدف موقعاً للقوة التنفيذية.

وقال الدكتور معاوية حسنين، مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة في تصريحات صحفية، إن دولة، استشهدت في مستشفى إيخلوف الإسرائيلي، متأثرة بجراح أصيبت بها خلال القصف الإسرائيلي، الذي استهدف موقعاً للقوة التنفيذية وسط مدينة غزة الأسبوع الماضي.

التعليقات