31/10/2010 - 11:02

استشهاد شاب فلسطيني واصابة ثلاثة اخرين في الخليل

كتائب الشهيد أبو علي مصطفىاعلنت مسئوليتها عن إطلاق ثلاثة قذائف صاروخية نحو مستوطنة اشدروت

استشهاد شاب فلسطيني واصابة ثلاثة اخرين في الخليل
افادت مصادر طبية فلسطينية فى مدينة الخليل مساء اليوم عن استشهاد شبلي خليل اطميزى 34 عاما واصابة ثلاثة آخرين هم رجب موسى طميزى 18 عاما وصدام طميزى 13 عاما ورزق خليل طميزى 13 عاما .

وافادت مراسلتنا في غزة / الفت حداد ان الشاب خليل طميزى ( من عناصر الامن الوقائي الفلسطيني في الخليل)، استشهد جراء انفجار غامض وقع في احد المنازل فى قرية اذنا قضاء مدينة الخليل بالضفة الغربية .

على صعيد اخر، أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم ، مسئوليتها عن إطلاق ثلاثة قذائف صاروخية نحو مستوطنة اشدروت .

وقال بيان صادرعن الكتائب في مدينة غزة ان ثلاث قذائف صاروخية من طراز الصمود 1 أطلقت " على مستوطنة اشدروت التي تقع شرق بلدة بيت حانون ، عصر اليوم الأربعاء

واشار البيان الى ان هذه العملية تأتي في سياق الرد على المجازر التي يرتكبها الاحتلال ،والتي كان آخرها مجزرة مدينة رفح .

وتعهدت كتائب الشهيد أبو على مصطفى بالعمل على " استمرار الانتفاضة والمقاومة المسلحة حتى طرد الاحتلال ،واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة" .

وكانت مصادر عسكرية إسرائيلية قد اعترفت مساء اليوم ، بسقوط صاروخ في بلدة اشدروت ،اطلق من شمال قطاع غزة ، مدعية ان انفجاره لم يسفر عن أضرار او إصابات .

وقالت المصادر ان سقوط الصاروخ ،جاء ساعات قليلة من بدء احتفالات عيد " الميمونة " في البلدة ،والتي من المقرر ان يشارك فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي ،والتي يتوقع ان يحضرها آلاف المحتفلين الإسرائيليين ،والمقرر ان تبدأ مساء اليوم

التعليقات