31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني أثناء التدريب العسكري في قطاع غزة

-

استشهاد فلسطيني أثناء التدريب العسكري في قطاع غزة
قالت مصادر فلسطينية ان فلسطينيا استشهد واصيب آخر اثر تزحلق سيارة كانا يستقلانها خلال عملية تدريبية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

واوضحت المصادر ان الشهيد هو سالم محمود خضر 19 عاما من عناصر كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة حماس، وقد قتل اثناء تزحلق سيارة كان يستقلها مع زميل له خلال عملية تدريب ما ادى الى اصابة زميله أيضاً.

وأشارت المصادر الى أنه تم نقلهم الى مشفى النجار في مدينة رفح، من قبل زملائهم الذين كانوا يتواجدون في المكان.

ووصفت المصادر الطبية الفلسطينية، حالة المصاب الآخر مستقرة وأن جراحه بين الطفيفة والمتوسطة.

في تلك الاثناء اعلنت ألوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن قصف معبر كيرم شالوم الواقع شرق مدينة رفح بثلاثة صواريخ من طراز " ناصر 2 "، وإطلاق صاروخ من طراز " ناصر 2 " على موقع عسكري داخل الأراضي المحتلة شرق بلدة عبسان، وإطلاق صاروخين من طراز " ناصر 3 " على مهبط للطائرات الصهيونية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وإطلاق صاروخين من طراز " ناصر 2 " على مغتصبة كفار عزة الواقعة داخل الأراضي المحتلة عام 48 شرق مدينة غزة.

في تلك الاثناء قصف مدفعية الإحتلال الاسرائيلية المتمركزة على الحدود الشمالية لقطاع غزة بشكل مكثف مناطق بيت لاهيا وبيت حانون دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وقال شهود عيان ان القصف المدفعي المكثف أدى الى حدوث اضرار مادية في بعض المنازل القريبة من الاماكن التي استهدفها القصف.

الى ذلك قالت مصادر امنية فلسطينية ان طيراناً مكثفاً على ارتفاع منخفض يجوب سماء قطاع غزة، وتحديدا في المناطق الشمالية والوسطى.

التعليقات