31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال خلال عملية اعتقال لأحد قادة حماس الميدانيين في خان يونس..

الاحتلال يقول أن قواته أطقت النار على مجموعة فلسطينية مسلحة على الشريط الحدودي بالقرب من معبر كوسوفيم ما أدى إلى مقتل احد عناصرها وإصابة اثنين آخرين..

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال خلال عملية اعتقال لأحد قادة حماس الميدانيين في خان يونس..
استشهد فلسطيني واعتقل آخر خلال عملية توغل نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على احد أحياء مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

فقد أعلنت مصادر فلسطينية أن عن استشهاد يوسف أبو دقة خلال محاولة اعتقال لشقيقه يونس أبو دقة احد قيادات حركة حماس المدينة.

وأعلنت المصادر أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية توغلت فجر اليوم في بلدة عبسان الكبيرة بمدينة خانيونس وسط إطلاق نار كثيف وتحت غطاء جوي من الطائرات المروحية التي أطلقت إحداها صاروخا صوب احد المنازل الأمر الذي أدى إلى استشهاد يوسف قبل اعتقال شقيقه يونس.


إلى ذلك زعمت مصادر احتلالية أنها أطقت النار على مجموعة فلسطينية مسلحة على الشريط الحدودي بالقرب من معبر كوسوفيم ما أدى إلى مقتل احد عناصرها وإصابة اثنين آخرين.

وأضافت المصادر الاحتلالية أن قوة من الجيش رصدت مجموعة فلسطينية بالقرب من حدود القطاع فأطلقت النيران عليها مما أدى إلى استشهاد احد أفراد المجموعة وإصابة اثنين منهم .

وذكرت مصادر فلسطينية أن ناشطا من سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي وصل مصابا إلى مستشفى في جنوب القطاع موضحة أن عمليات تمشيط وبحث واسعة تجرى للبحث عن مصاب آخر أو عن جثة شهيد في المكان الذي تعرض لقصف من قبل قوات الاحتلال .

التعليقات