31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال في بلدة صانور غرب جنين

الشهيد نبيل عارف معروف حناني 26 عاماً من كتائب الأقصى كان يتواجد فى المنزل اثناء محاصرة قوات الاحتلال له حيث خاض اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال قبل ان يتمكنوا من اعتقاله وقتله امام المنزل..

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال في بلدة صانور غرب جنين
استشهد مواطن فلسطيني في بلدة صانور غرب مدينة جنين بالضفة الغربية بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النار عليه بدم بارد بعد اعتقاله أمام احد المنازل فى البلدة .

وقالت مصادر فلسطينية أن نحو 20 آلية عسكرية احتلالية اقتحمت البلدة المذكورة وقامت بمحاصرة منزل المواطن رمزي عبد اللطيف الذي كان يتحصن به احد الذين يعتبرهم الاحتلال "مطلوبين".

وبينت المصادر أن الشهيد نبيل عارف معروف حناني 26 عاماً من كتائب الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح كان يتواجد فى المنزل اثناء محاصرة قوات الاحتلال له حيث خاض اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال قبل ان يتمكنوا من اعتقاله وقتله امام المنزل.

وأفادت المصادر الطبية في مستشفى جنين أن الشاب وصل المشفى جثة هامدة بعد إصابته بثلاث رصاصات في الصدر والرأس أدت إلى استشهاده على الفور.

وادعى جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الشهيد حنانى هو مطلوب لإسرائيل وقام بإطلاق النار على القوة التي حاصرت المكان الذي يتواجد فيه ودعته إلى تسليم نفسه، فأطلقت القوة النار عليه ما أدى إلى استشهاده، وقال جيش الاحتلال أنه اعتقل 13 فلسطينيا مطلوبا في الضفة الغربية.

التعليقات