31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطينيين وإصابة ستة آخرين في غارتين إسرائيليتين شمال قطاع غزة..

الدبابات الاسرائيلية المتمركزة شمال قطاع غزة اطلقت صاروخا من طراز أرض أرض باتجاه عدد من المواطنين بالقرب من مدرسة الزراعة شرق بيت حانون شمال قطاع غزة اوقع شهيد واصاب 3 اخرين.

استشهاد فلسطينيين وإصابة ستة آخرين في غارتين إسرائيليتين شمال قطاع غزة..

استشهد فلسطينيان وأصيب ستة آخرون بجراح مختلفة في قصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي استهدف مجموعتين من عناصر المقاومة.

وقالت مصادر فلسطينية ان طائرة اسرائيلية اطلقت بعد منتصف الليل الفائت صاروخين استهدفا مجموعة من المرابطين بالقرب من مشفى الوفاء شرق مدينة غزة ما ادى الى سقوط شهيد من الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية وثلاثة جرحى وصفت جراحهم بالمتوسطة.

وقالت مصادر فلسطينية ان المجموعة المستهدفة هي مجموعة مشتركة لكتائب القسام والوية الناصر صلاح الدين.

وفي وقت سابق من مساء أمس أعلنت مصادر فلسطينية عن استشهاد فلسطيني من عناصر القسام الذراع المسلح لحركة حماس فيما اصيب ثلاثة اخرون في قصف اسرائيلي شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان ان الدبابات الاسرائيلية المتمركزة شمال قطاع غزة اطلقت صاروخا من طراز أرض أرض باتجاه عدد من المواطنين بالقرب من مدرسة الزراعة شرق بيت حانون شمال قطاع غزة اوقع شهيد واصاب 3 اخرين.

وقالت مصادر طبية ان الشهيد هو محمد أبوعودة ونقل الى مستشفى كمال عدوان اشلاء" مقطعة كما أصيب بهذا القصف ثلاثة اخرين ووصفت حالتهم ما بين طفيفة ومتوسطة.

من جهة اخرى اعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن اطلاق ثمانية صواريخ من طراز ناصر باتجاه بلدة سديروت المحاذية لقطاع غزة.

على صعيد متصل افاد شهود عيان ان قوات احتلالية مدعومة بالدبابات والاليات العسكرية توغلت الى الشرق من المقبرة الشرقية شرق حي الشجاعية فيما قالت مصادر امنية فلسطينية عن توغل شمال شرق بيت حانون ومنطقة معبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة.

وكانت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية اعلنت مسؤوليتها عن اطلاق ثمانية صواريخ من طراز ناصر باتجاه بلدة سديروت المحاذية لقطاع غزة.

و أكدت الألوية في بيان لها أن هذا القصف يأتي ردا علي العدوان الإسرائيلي علي الضفة و القطاع".
واوضحت الالوية ان اسرائيل اعترفت بسقوط الصواريخ و وقوع عدة إصابات بالصدمة في صفوف المستوطنين و تضرر إحدى السيارات .

وكان التلفزيون الاسرائيلي القناة الثانية قد ذكر مساء السبت ان عدد من المستوطنين اصبوا بجراح جراء سقوط عدد من الصواريخ ببلدة سديروت المجاورة بقطاع غزة .

التعليقات