31/10/2010 - 11:02

استشهاد مواطن من الخليل وآخر في نابلس برصاص قوات الاحتلال..

استشهد فجر اليوم احد المواطنين من مخيم بلاطة في اشتباك مع قوات الاحتلال في نابلس في حين توغلت داخل أحياء مدينة الخليل ..

استشهاد مواطن من الخليل وآخر في  نابلس برصاص قوات الاحتلال..
استشهد فجر اليوم احد المواطنين من مخيم بلاطة في اشتباك مع قوات الاحتلال في نابلس في حين توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة الخليل واعتقلت احد المواطنين ونقلته إلى جهة غير معلومة بحجة انه مطلوب لقوات الاحتلال.

وذكر شهود العيان من نابلس أن اشتباكات مسلحة عنيفة وقعت شرق المدينة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الذي توغل داخل أحياء المدينة والمخيمات المحيطة بها أصيب خلالها الشاب يوسف العاصي "22" عاما بجراح خطيرة أدت إلى استشهاده على الفور في حين شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق داخل العديد من المنازل بحجة البحث عن مطلوبين عبثت خلالها قوات الاحتلال بمحتويات المنازل وأجبرت السكان على الخروج بالعراء لساعات طويلة.

واعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم احد الشبان من داخل سيارة إسعاف كانت تنقله إلى المشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بجراح من قبل قوات الاحتلال وهو من مخيم العين في محيط نابلس.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت احد المواطنين من مدينة الخليل بعد توغلات في عدد من الأحياء وحملة تفتيش للمنازل حيث تمنع قوات الاحتلال المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف لليوم الرابع على التوالي.

يذكر أن قوات الاحتلال تشدد من خناقها على المواطنين الفلسطينيين وخاصة المسافرين على الطرقات الخارجية للمحافظات حيث تحتجزهم على حواجزها المنتشرة بين المحافظات لساعات طويلة قبل أن تسمح لهم باجتياز هذه الحواجز للتوجه إلى أعمالهم أو منازلهم.
استشهد شاب في الخليل وأصيب ستة آخرون بنيران جيش الاحتلال، التي أطلقت الرصاص على حشد من المواطنين الذين تجمهروا لفض خلاف بين عائلتين.

وأقاد مراسلنا رامي دعيبس أن قوات الاحتلال أطلقت النار على حشد من المواطنين في الخليل من ضمنهم مسلحين كانوا يحاولون فض خلاف نشب بين عائليتين في المدينة مما أدى إلى استشهاد المواطن بهاء العجلوني وإصابة ستة آخرين بجراح متفاوتة.

واعترفت قوات الاحتلال بإطلاق النار وقالت أنها أطلقت النار على مسلحين فلسطينيين.

التعليقات