31/10/2010 - 11:02

اطفال فلسطيني يطلقون حملة تضامن مع اقرانهم في العراق

الحملة تحت شعار "امسحوا دموع بغداد" وتدعوا الى قيام اطفال فلسطيني وعائلاتهم الى الاتصال بعائلات واطفال العراق والتعبير لهم عن دعمهم في مواجهتهم للعدوان

اطفال فلسطيني يطلقون حملة تضامن مع اقرانهم في العراق
"من الجرح النازف فى الاراضى الفلسطينية الى الجرح النازف فى ارض دجلة والفرات"، هذا هو عنوان الرسالة التي ستوج حملة يقوم بها اطفال فلسطين لدعم اقرانهم في العراق معبرين لهم عن صدق مشاعرهم تجاه ما يتعرضون له من عدوان آثم.

وكان مجلس الشورى الاسلامى للاطفال بمحافظة رفح، في قطاع غزة، قد نظم، امس، حملة تضامن مع اطفال العراق اطلق عليه اسم " امسحوا دموع بغداد". وقال عادل زعرب، المشرف العام على مجلس الشورى ورئيس ملتقى الأذكياء برفح، في حديث مع "عرب 48 " ان مشروع " امسحوا دموع بغداد " يسعى الى مسح الدمعة من عيونهم اطفال بغداد، وهى حملة لنصرة ودعم اطفال العراق وتضامنا معهم.

وعن مضمون هذه الحملة قال زعرب: "انها فكرة بسيطة ولكنها فعالة لمساندة اطفال العراق حيث تتم دعوة اهالى فلسطين وأطفال فلسطين الى اجراء اتصالات عشوائية مع العراق واجراء محادثة دعم معنوي مع صاحب الرقم. واضاف ان ذلك يتم عبر طلب رقم 00964 وهو كود بغداد الدولى، اضافة الى رقم 1 ثم طلب اى سبعة ارقام عشوائية على ان تبدأ هذه الارقام السبعة بأحد هذه الارقام 433/ 818/527
واشار الى ان زمن المكالة هو دقيقة واحدة فقط يستطيع بها المتصل ان يعبر عن مساندته لابناء الشعب العراقى. واعرب زعرب عن امله بقيام 100 الف اسرة فلسطينية وطفل فلسطينى بالاتصال لدعم صمود 100 الف اسرة وطفل عراقى.

التعليقات