31/10/2010 - 11:02

اعتقال أكثر من 30 فلسطينيا في الضفة الغربية..

اعتقلت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم أكثر من ثلاثين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات مختلفة طالت العديد من المدن والقرى والبلدات..

اعتقال أكثر من 30 فلسطينيا  في الضفة الغربية..
اعتقلت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم أكثر من ثلاثين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات مختلفة طالت العديد من المدن والقرى والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين من ضاحية شويكة وبلدة عتيل في محافظة طولكرم واثنين في مدينة جنين فيما كانت قد توغلت في مدينة رام الله ومحيطها واعتقلت احد عشر مواطنا فلسطينيا وستة آخرين في مدينة الخليل وخمسة في بلدة أبو ديس.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في طوباس وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين وحاصرت احد المنازل وطلبت من ساكنيه الخروج من المنزل في العراء في حين دارت اشتباكات عنيفة بين شبان المدينة وطلبة المدارس فيها وجيش الاحتلال أطلق خلالها جيش الاحتلال العشرات من القنابل الغازية ووابل من الأعيرة النارية باتجاه المواطنين والطلاب.

وتوغلت قوات الاحتلال في مدنية نابلس والمخيمات المحيطة بها بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها وسط حملة مداهمات واسعة النطاق في عشرات المنازل في المنطقة.


التعليقات