31/10/2010 - 11:02

اعتقال مواطنين ومداهمة عدد من المنازل في نابلس

والد احد المعتقلين لعرب48: الجنود اقتحموا البيت بشكل جنوني وقاموا باحتجاز جميع من فيه لعدة ساعات في العراء والبرد تحت تهديد السلاح

اعتقال مواطنين ومداهمة عدد من المنازل في نابلس
داهمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من فجر اليوم، الاثنين منازل عدد من المواطنين في مدينة نابلس بحجة " البحث عن مطلوبين " ! .

وافادنا مراسلنا في الضفة الغربية/ رومل شحرور السويطي ان دوريات اسرائيلية اقتحمت منطقة الجبل الشمالي في المدينة واعتقلت المواطن خالد الصايغ "21عاما " و اوضح محمود الصايغ والد المعتقل لمراسل موقع عرب 48 ان فرقة من الجنود اقتحمت لبيت بشكل جنوني وقام افرادها باحتجاز جميع من فيه لعدة ساعات في العراء والبرد تحت تهديد السلاح وبعد ذلك نقلوا خالد الى جهة غير معلومة .

و أضاف الصايغ أن ابنه لم يمارس أي نشاطات كما ادعى جنود الاحتلال وان اعتقاله جاء تعسفيا مشيرا إلى انهم اعتقلوا في وقت سابق ابن آخر له وبنفس الطريقة .

في غضون ذلك، داهمت قوات الاحتلال حي وادي التفاح واعتقلت المواطن محمد أبو سعود بطريقة همجية وعدوانية .
أما أحياء البلدة القديمة فلم تسلم هي الأخرى من ممارسات الاحتلال فاقتحمت منزل الشيخ ماهر الخراز وعاثت فيه فسادا وحولته إلى ثكنة عسكرية لعدة ساعات !!.

ولم يختلف الحال كثيرا في منطقة رأس العين وشارع كشيكة حيث عمدت قوات الاحتلال إلى تكسير مصابيح الإنارة وكذلك مداهمة عدد من المنازل واخراج سكانها منها لفترات متفاوتة .

وتتزامن هذه " النشاطات التي يقوم بها الجيش! " حسب التعبير الاسرائيلي مع ادعاءات حكومة الاحتلال بتخفيف الحصار المفروض على المدن الفلسطينية!

التعليقات