31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يعتقل "9" مواطنين ويصيب "9" آخرين في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال تسعة مواطنين ونقلتهم الى جهة غير معلومة بعد توغلات مختلفة في انحاء متفرقة من الضفة في حين اصيب تسعة اخرون وتم نقلهم الى المشافي لتلقي العلاج.

الاحتلال يعتقل
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية تسعة مواطنين ونقلتهم الى جهة غير معلومة بعد توغلات مختلفة في انحاء متفرقة من الضفة في حين اصيب تسعة اخرون وتم نقلهم الى المشافي لتلقي العلاج.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مخيم العين في محافظة نابلس بعد توغلات احتلالية طالت انحاء متفرقة من نابلس والمخيمات المحيطة حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العديد من المنازل اعتقلت خلالها المواطنين الثلاثة ونقلتهم الى جهة غير معلومة في حين اصيب طفلين برصاص الاحتلال أثناء المواجهات التي دارت ما بين الأهالي وجيش الاحتلال.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا في مخيم جنين بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء مدينة وخيم جنين ومحاصرتها احد المنازل وسط اشتباكات عنيفة جدا اعتقلت خلالها قوات الاحتلال احد المواطنين ونقلته الى جهة غير معلومة في حين اصيب سبعة مواطنين تم نقل عددا منهم الى المشفى لتلقي العلاج في حين تم معالجة الباقين ميدانيا.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت أربعة مواطنين من مدينة الخليل وخامس من بلدة اكتابا في محافظة طولكرم بعد توغلات لجيش الاحتلال داخل أحياء مدينة الخليل وبلدة اكتابا.

التعليقات