31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يعتقل"12" مواطنا في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم اثني عشرة مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية وسط حملة مداهمات وتفتيش واسعة النطاق..

الاحتلال يعتقل
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم اثني عشرة مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية وسط حملة مداهمات وتفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل في القرى والبلدات التي داهمتها.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس بعد توغلات احتلالية طالت المدينة والمخيمات المحيطة بحجة البحث عن مطلوبين حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق اعتقلت خلالها المواطنين الثلاثة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين آخرين في رام الله بعد حملة تفتيش في عدد من المنازل بحجة البحث عن المطلوبين حيث ادعت قوات الاحتلال عن اكتشافها لمخزن يحتوي على مواد متفجرة تم نسفها كما ادعت مصادر الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة الخليل وبلدة بيت أمر واعتقلت مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة في حين اعتقلت مواطنين آخرين في مدينة بيت لحم بعد توغل مساء أمس داخل أحياء المدينة.

وهدمت قوات الاحتلال بركسا في بلدة عقربا بحجة البناء دون الترخيص في حين تعرضت حافلات ومركبات إسرائيلية إلى الرشق بالحجارة مساء ا مس في بلدة حزما في محيط مدينة القدس على ما أفاد شهود العيان في المنطقة.



التعليقات