31/10/2010 - 11:02

الجهاد تؤكد أن القصف الصاروخي هو رد طبيعي على جرائم الاحتلال

-

الجهاد تؤكد أن القصف الصاروخي هو رد طبيعي على جرائم الاحتلال
أكد "أبو أحمد" الناطق الرسمي باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن عمليات إطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات الإسرائيلية يأتي في إطار الرد الطبيعي علي جرائم الاحتلال.

وقال "أبو أحمد" في تصريح صحفي، في سياق تعقيبه على إصابة مستوطنة اسرائيلية بجراح متوسطة جراء سقوط صاروخ أطلقته سرايا القدس على سديروت، إن "استهداف المغتصبات الصهيونية بالصواريخ سيتواصل ويتصاعد، وعلي العدو تحمل نتائج عدوانه الذي يتصاعد ويطال مجاهدينا في الضفة المحتلة وقطاع غزة".

وحذر الناطق باسم سرايا القدس إسرائيل من ارتكاب أي حماقة جديدة ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة؛ في إشارة واضحة للتهديدات باجتياح قطاع غزة في حال تواصلت عمليات إطلاق الصواريخ.

وشن "أبو أحمد" هجوماً لاذعاً علي الخطة الأمريكية والمروجين لها في الجانب الفلسطيني، والتي تدعو لتقديم تسهيلات للمواطنين الفلسطينيين مقابل وقف إطلاق الصواريخ، وقال إن هذه الخطة "تهدف في الأساس لتخفيف الضغط على العدو الصهيوني، الذي بات يعاني بشدة جراء السقوط المتواصل لصواريخ المقاومة على مستوطناته وعدم قدرته على إيقافها رغم كل الحشودات التي تحيط بقطاع غزة من كل الجهات".

وختم "أبو أحمد" تصريحه بدعوة كافة الفصائل الفلسطينية لـ"تصعيد عملياتها العسكرية ضد العدو وبكافة الوسائل المتاحة، وعدم الاستماع للأصوات النشاز التي يرددها بعض أصحاب المصالح الخاصة والتحالفات المشبوهة ومواصلة عمليات إطلاق الصواريخ حتى تتوقف كل أشكال العدوان على شعبنا في كافة أماكن تواجده".

التعليقات